أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "المشيطي": المملكة أصبحت صمام أمان وقائدة للسلم الإقليمي

 

 

أخبار السعودية - "المشيطي": المملكة أصبحت صمام أمان وقائدة للسلم الإقليمي
أخبار السعودية - "المشيطي": المملكة أصبحت صمام أمان وقائدة للسلم الإقليمي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "المشيطي": المملكة أصبحت صمام أمان وقائدة للسلم الإقليمي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 04:13 مساءً

الأفق نيوز - سجلّ من الإنجازات في كل المجالات

أشاد نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي، بالإنجازات الاستثنائية التي شهدتها المملكة منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- الحكم.

وقال: إنها كانت محطات تحول، تنوع فيها الحراك التنموي، وارتقت فيها بلادنا حتى بلغت مستويات رفيعة جعلت العالم ينظر للمملكة نظرة اهتمام وإعجاب، وأصبحت صمام أمان وقائدة للسلم الإقليمي ومصدر إلهام للجميع.

وقال "المشيطي": "من ينظر للعام الأول من ولاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، يجد منظومة تطويرية ساقت الوطن للتغيير والتجديد في مجالاتها كافة، وخلال فترة وجيزة تحققت إنجازات حافلة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية لامس أثرها القاصي والداني".

وأضاف أن سمو ولي العهد، منذ توليه ولاية العهد دأب على خلق قفزات وإنجازات في المناحي السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية للمملكة، عززت مكانتها لتضاهي مصافّ الدول المتقدمة، مشيراً إلى أن الأمير محمد بن سلمان، مهندس رؤية المملكة 2030، جعل وفي فترة وجيزة أرض المملكة بيئة خصبة للتنمية المستدامة وتحقيق الرفاهية والازدهار.

ولفت إلى أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، تسير وفق رؤية ثاقبة تستشرف المستقبل الذي يقود الوطن للتغيير والازدهار والتطوير.

وقال: "لقد مكنت الخطط الطموحة من لدن قيادتنا الرشيدة في تحويل المستحيل إلى واقع، فمن يرى ويقرأ عن المشروعات الكبيرة التي كشفت عنها المملكة وحجم الميزانيات المقدرة لها، التي سيكون مردودها لصالح الوطن وأبنائه، يتبين له أن الدولة -بمشيئة الله- ماضية في إنجاز أهدافها وتحقيق الرفاهية للمواطن، والتغلب على أي ظروف تعيق ذلك مهما كان حجمها".

وختم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين، وسموه ولي العهد الأمين -حفظهما الله- بالعمر المديد والسداد والتوفيق، وللوطن بالأمن والأمان والازدهار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "المشيطي": المملكة أصبحت صمام أمان وقائدة للسلم الإقليمي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "المشيطي": المملكة أصبحت صمام أمان وقائدة للسلم الإقليمي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - مكة.. القبض على 3 جناة تَوَرّطوا في سرقة مجوهرات بقيمة مليون ريال‎
التالى أخبار السعودية - محافظ الطائف يشيد بدور الجهات الأمنية.. ويزور «مُصاب الحرس»