أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - محافظ الليث يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة الإبداع

 

 

أخبار السعودية - محافظ الليث يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة الإبداع
أخبار السعودية - محافظ الليث يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة الإبداع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - محافظ الليث يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة الإبداع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 03:33 مساءً

الأفق نيوز - دشن محافظ الليث، محمد بن عبدالعزيز القباع، اليوم، بمكتبه بمقر المحافظة، الموقع الإلكتروني لجائزة الليث للإبداع، والتي تأتي ضمن مبادرات ملتقى مكة الثقافي، تحت شعار "كيف نكون قدوة".

وتستهدف الجائزة الإدارات الحكومية والمؤسسات الأهلية والخاصة والمبدعين والمبدعات من شباب وشابات المحافظة .

وقال محافظ الليث، خلال تدشين الموقع: بسم الله، بدعم ورعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وضمن مشروع ملتقى مكة الثقافي تحت شعار "كيف نكون قدوة؟ "، يسرنا أن ندشن موقع جائزة الليث للإبداع.

وتمنى أن تحقق الجائزة أهدافها في تجسيد روح الإبداع بين أبناء المحافظة، وتحفيز المبدعين، وتبني مبادراتهم، ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع، وإيجاد التكامل التنموي بالمحافظة، واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي للجهات المختلفة.

من جانب آخر أعلنت الأمانة العامة للجائزة، الشروط الواجب توفرها في المبادرة المتقدمة للمسابقة، وهي: أن تكون المبادرة تم تنفيذها في المحافظة، وأن ترتبط بشعار ملتقى مكة الثقافي (كيف نكون قدوة؟)، وأن تركز على خدمة الإنسان والمكان في المحافظة، وأن تتميز بالأصالة والإبداع في الفكرة والتطبيق.

كما حددت أمانة الجائزة تاريخ ٥ / ٦ / ١٤٣٩هـ ، آخر موعد لاستقبال مشاركات المؤسسات الحكومية والأهلية والأفراد، وذلك على موقع الجائزة وفق الرابط التالي : https://allithaward.org.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - محافظ الليث يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة الإبداع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - محافظ الليث يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة الإبداع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - مدارس الرياض تنظم مؤتمر الاعتماد لرفع مستوى البيئة الأكاديمي