أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - «الإسكان» تخصص 1131 منتجاً سكنياً للجوف

 

 

أخبار السعودية - «الإسكان» تخصص 1131 منتجاً سكنياً للجوف
أخبار السعودية - «الإسكان» تخصص 1131 منتجاً سكنياً للجوف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - «الإسكان» تخصص 1131 منتجاً سكنياً للجوف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 04:09 مساءً

الأفق نيوز - كشفت وزارة الإسكان اليوم (الأربعاء)، أنها خصصت 1131 منتجاً سكنياً في منطقة الجوف، تتوزع بين أراض مطورة ووحدات سكنية، في مدينتي سكاكاً والقريات.

واستعرض وكيل إمارة الجوف حامد الشمري مشاريع ومنتجات الإسكان في المنطقة ومحافظاتها الجاري تنفيذها والمستقبلية، خلال اجتماعه في الإمارة اليوم، بالمدير العام لفرع وزارة الإسكان في المنطقة فهيد الشمري.

وأكد وكيل الإمارة ضرورة تنفيذ أمير المنطقة فهد بن بدر بن عبدالعزيز، ونائبه عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، بمتابعة المشاريع والحرص على تنفيذها في الوقت المحدد .

واستعرض الاجتماع سير العمل في فرع الوزارة وآلية توزيع المنتجات السكنية التي أعلنتها، وبلغ عدد الوحدات السكنية في مشروع السليمانية بسكاكا 294 وحدة سكنية، و70 قطعة أرض مطورة، فيما بلغ عدد الوحدات في مشروع الإسكان غرب بترومين في سكاكا 241 وحدة سكنية و271 قطعة أرض مطورة، وشمل مشروع الوزارة في القريات 255 وحدة سكنية.

واطلع المدير العام لفرع وزارة الإسكان على مبادرات وبرامج وزارة الإسكان ومنها التطوير العقاري وبرنامج إيجار وبناء المساكن واتحاد الملاك، فيما تم استعراض الاحتياجات من المشاريع والخطط المستقبلية وبعض العوائق التي تؤخر تنفيذ المشاريع، ومناقشة تذليل العقبات .

وأكد الشمري على العمل لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وكفاءة التنفيذ وجودتها وإنجاز المشاريع في أسرع وقت وبجوده عالية، مشدداً على سرعة إنهاء المنتجات السكنية التي أعلنتها الوزارة للمواطنين في سكاكا والقريات ودومة الجندل وطبرجل، كي يستفيد منها المواطنين، وتم الاتفاق على جدول زمني لإنهاء تلك المشاريع وتسليم الوحدات السكنية في أوقاتها من دون تأخير.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - «الإسكان» تخصص 1131 منتجاً سكنياً للجوف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - «الإسكان» تخصص 1131 منتجاً سكنياً للجوف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - مدارس الرياض تنظم مؤتمر الاعتماد لرفع مستوى البيئة الأكاديمي