أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - عبير بنت فيصل: المرأة السعودية بلغت العالمية وعززت التنمية الوطنية

 

 

أخبار السعودية - عبير بنت فيصل: المرأة السعودية بلغت العالمية وعززت التنمية الوطنية
أخبار السعودية - عبير بنت فيصل: المرأة السعودية بلغت العالمية وعززت التنمية الوطنية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - عبير بنت فيصل: المرأة السعودية بلغت العالمية وعززت التنمية الوطنية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 7 ديسمبر 2017 12:04 مساءً

الأفق نيوز - خلال مشاركتها في حفل سيدات الأعمال السنوي بتنظيم "غرفة الشرقية"

امتدحت الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود رئيس مجلس أمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، في حفل الاستقبال السنوي لسيدات الأعمال 2017، الحضورَ الفاعل والمتميز للمرأة السعودية في جميع المحافل العلمية محلياً ودولياً، وتحقيقها الكثير من الإنجازات النوعية التي تمثّل خط ارتكاز حقيقة في مسيرة النماء لبلادنا.

ولفتت إلى تبوؤ المرأة السعودية المكانة العظيمة في مختلف المجالات؛ في ظل دعم القيادة الحكيمة التي أعطت المرأة دورها في قيادة المجتمع، وأسهمت في تطوره باعتبارها الدعامة الرئيسية لبنيته.

وخلال اللقاء الذي نظّمته "غرفة الشرقية"، أثنت الأميرة "عبير" على الدور الذي يمارسه مركز سيدات الأعمال في تأهيله للمستثمرات الشابات وإرشادهن لإدارة أعمالهن والرفع من جدارتهن إلى جانب تمكين سيدات الأعمال كشريك في التنمية الاقتصادية في المنطقة الشرقية.

وقالت: مشاركة سيدة الأعمال لا بد أن تكون متساوية كماً ونوعاً مع زميلها الرجل؛ لأن دفع عجلة التنمية في الوطن لن تتحقق إن لم يكن العمل متكاملاً بين المرأة والرجل.

ودعت سيدات الأعمال إلى تفعيل الدور الكبير الذي تلعبه وحدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومركز التدريب لتأهيل الراغبات بدخول العمل التجاري، وتدريبهن وفقاً لبرامج قصيرة ومتخصصة للبدء في مشاريعهن ومتابعتهن خطوة بخطوة.

وأشادت برؤى "غرفة الشرقية"، وما تمثله من أهداف في تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والتجارب والأفكار من مختلف الأجهزة والمؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية، والمساهمة في رفع أداء المسؤولية الاجتماعية لدى القطاع الخاص.

وقد حضرت الحفل سيدات الأعمال في المنطقة الشرقية والخليج والدبلوماسيات، والعديد من المهتمات بالشؤون الاقتصادية والاستثمارية، ونخبة من الأكاديميات البارزات وشابات الأعمال؛ باعتباره فرصة للتعرف على النشاطات الاستثمارية لبعضهن البعض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - عبير بنت فيصل: المرأة السعودية بلغت العالمية وعززت التنمية الوطنية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - عبير بنت فيصل: المرأة السعودية بلغت العالمية وعززت التنمية الوطنية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - غرفة الرياض: 465 وظيفة في ملتقى التوظيف لقطاع السياحة
التالى أخبار السعودية - «أم القرى»: فتح التعليم عن بعد للدراسات العليا العام القادم