أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - شرطة الرياض تطيح بالمتحرش بالخادمة وتكشف تفاصيل الفيديو

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - شرطة الرياض تطيح بالمتحرش بالخادمة وتكشف تفاصيل الفيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 7 ديسمبر 2017 12:04 مساءً

الأفق نيوز - صرحت شرطة منطقة الرياض أنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمن إقدام أحدهم على التحرش بسيدة ومحاولة الاعتداء عليها , حيث اتضح لاحقاً انها تعمل لدى أقارب المتهم بمهنة عاملة منزلية .

و بالنظر إلى بشاعة الجرم ، و ما سببته تلك المقاطع من إثارة للرأي و استياء عام فقد باشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة كافة الإجراءات البحثية اللازمة لكشف خيوط الجريمة والعمل على سرعة ضبط مرتكبها .

و بتوفيق من الله و فضله رغم شُح المعلومات و ندرتها وعدم ورود أي بلاغ لدى مراكز الشرط لهذه الواقعة , فقد أسفرت الجهود المتواصلة من تحديد هوية المتهم , وبضبطه ( مصري / في العقد الثالث من العمر ) و سماع أقواله أقر بما نسب إليه .

جرى إيقافه لدى مركز الشرطة المختص و إشعار فرع النيابة ألعامه بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفق نظام الإجراءات الجزائية

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء ، و أن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع و سلامته و استقراره .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - شرطة الرياض تطيح بالمتحرش بالخادمة وتكشف تفاصيل الفيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - شرطة الرياض تطيح بالمتحرش بالخادمة وتكشف تفاصيل الفيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "أمير مكة" يثمّن جهود الدفاع المدني في التعامل مع الحوادث
التالى أخبار السعودية - «زمزم» مغشوش في ماليزيا.. والسفارة تُحذّر