أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - أمير عسير للمرور: طبّقوا الأنظمة بحزم

 

 

أخبار السعودية - أمير عسير للمرور: طبّقوا الأنظمة بحزم
أخبار السعودية - أمير عسير للمرور: طبّقوا الأنظمة بحزم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - أمير عسير للمرور: طبّقوا الأنظمة بحزم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:29 صباحاً

الأفق نيوز - محمد طالبي (أبها) «عكاظ» (أبها)

شدد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، على أهمية التعاون مع الجهات الأمنية لتطبيق الأنظمة المرورية بكل حزم، بما يحقق السلامة للجميع، ويخفض معدل الحوادث والمخالفات المرورية في محافظات المنطقة، مطالباً بتضافر الجهود بين مختلف القطاعات الأمنية لتقديم أفضل الخدمات المقدمة لزوار المنطقة والمصطافين. جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي، ومدير إدارة المرور بالمنطقة العقيد يحيى بن إبراهيم الشهراني وعدد من ضباط المرور في المنطقة. واستعرض إحصاءات الحوادث والمخالفات المرورية التي احتواها التقرير السنوي لإدارة مرور منطقة عسير، والأعمال الميدانية والتنسيقية والخدمات الإلكترونية والأعمال التوعوية التي نُفذت خلال العام الماضي. كما اطلع على الخطط المرورية المنفذة خلال فترة الصيف وذلك لضمان انسيابية الحركة المرورية، وفك الاختناقات في المواقع والمنتزهات السياحية بالمنطقة. من جانبه، وعد اللواء القرزعي ببذل المزيد من الجهود المرورية الرامية لتحقيق بيئة مرورية آمنة وفق تطلعات القيادة الرشيدة.

من جهة ثانية، رعى أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة جمعية «آباء» لرعاية الأيتام، أمس الأول، حفلة تتويج الفائزين في الأوليمبياد الوطني الأول لجمعيات أيتام المملكة، بحضور نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر بن يوسف الرمّاح، ومدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، وذلك على مسرح المفتاحة بأبها.

وأوضح أمين عام جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير الدكتور ناصر آل قميشان، بأن الأوليمبياد حظي بمشاركة ١٧ جمعية من جمعيات الأيتام، يمثلها ٢٦٠ يتيماً من طلاب المرحلة الثانوية، لافتاً إلى أن الأوليمبياد أقيم في ثمانية مجالات تنافسية.

ودشن الأمير فيصل بن خالد، «إدارة التطوّع» في جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير، ثم شهد توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية «آباء» لرعاية الأيتام بمنطقة عسير والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أمير عسير للمرور: طبّقوا الأنظمة بحزم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أمير عسير للمرور: طبّقوا الأنظمة بحزم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - أمير القصيم يوجه برفع معدل الاستعداد في مدينة الحجاج
التالى أخبار السعودية - "هدف" يطرح 600 فرصة وظيفية في التخصصات الصحية