أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - سعود بن نايف: رقابة مكثفة على شاطئ ذوي الاحتياجات

 

 

أخبار السعودية - سعود بن نايف: رقابة مكثفة على شاطئ ذوي الاحتياجات
أخبار السعودية - سعود بن نايف: رقابة مكثفة على شاطئ ذوي الاحتياجات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - سعود بن نايف: رقابة مكثفة على شاطئ ذوي الاحتياجات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:44 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» ( الدمام )

وجه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، بتكثيف الرقابة الميدانية على شاطئ حرس الحدود لذوي الاحتياجات الخاصة لضمان عدم العبث به وبمحتوياته، مشدداً على أهمية المحافظة على هذا المرفق الحيوي وتوفير كافة وسائل السلامة به.

جاء ذلك إثر تدشينه بمكتبه بديوان الإمارة أمس، شاطئ حرس الحدود لذوي الاحتياجات الخاصة بشاطئ نصف القمر بالخبر، وذلك بحضور قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية اللواء علي بن عبد ربه البلوي، ومدير إدارة البحث والإنقاذ والسلامة بالمديرية العامة لحرس الحدود العميد ناجي منصور الجهني.

من جانبه، أكد اللواء البلوي، تنفيذ مشروع شاطئ ذوي الاحتياجات الخاصة على مساحة 2400 متر، ويوفر مسارا خاصا يتناسب مع حركة عربات ذوي الاحتياجات الخاصة، ويبلغ طوله 58 مترا وعرض 1.8 متر ومجهز بأحدث وسائل الأمن والسلامة، كما يحتوي على لوحات إرشادية وأبراج مراقبة لحارس الإنقاذ ومنطقة مخصصة للأطفال. من جهة ثانية، استقبل أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة أمس، سفير جمهورية سريلانكا لدى المملكة محمد عزمي طاسم. وأكد خلال اللقاء على عمق العلاقات بين البلدين الصديقين والعمل المشترك والتعاون في مختلف المجالات وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك. من جهة أخرى، أكد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات المستفيدين الخدمية بالتركيز على رفع مستوى الرضا لدى المواطن والمقيم للحصول على الخدمات الحكومية بسرعة ودقة وكفاءة عالية وذلك ترجمة لمسيرة التطوير وتحقيق رؤية 2030. جاء ذلك خلال اطلاعه أمس، على نتائج تقرير قياس رضا المستفيدين من خدمات «الدفاع المدني بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية»، وذلك بحضور رئيس اللجنة العليا للمشروع الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، ومساعد المدير التنفيذي للمشروع سعد القحطاني، ورئيس الفريق الاستشاري للمشروع سعيد الغامدي، وعضوي الفريق خميس مطران، ومحمد المزيعل، والمنسق الإعلامي للمشروع صالح الأحمد، ومدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المكلف العميد منصور الدوسري.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - سعود بن نايف: رقابة مكثفة على شاطئ ذوي الاحتياجات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - سعود بن نايف: رقابة مكثفة على شاطئ ذوي الاحتياجات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - وزير النفط الكويتي حول إغلاق مضيق هرمز: دول الخليج لديها خطط طوارئ
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"