أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - جدة: ضبط قائد مركبة اعتدى على شاب ووالدته بمعاونة 3 أشخاص

 

 

أخبار السعودية - جدة: ضبط قائد مركبة اعتدى على شاب ووالدته بمعاونة 3 أشخاص
أخبار السعودية - جدة: ضبط قائد مركبة اعتدى على شاب ووالدته بمعاونة 3 أشخاص

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - جدة: ضبط قائد مركبة اعتدى على شاب ووالدته بمعاونة 3 أشخاص
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:48 مساءً

الأفق نيوز - «عكاظ» (النشر الإلكتروني)

ضبطت الجهات الأمنية في جدة قائد مركبة اعتدى -بمعاونة 3 أشخاص- على شاب ووالدته أمام أحد المراكز التجارية في المحافظة، فيما تم تحديد هوية المرافقين له لضبطهم.

وفي التفاصيل، صرح المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة أنه إشارة إلى ما تم تداوله من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حول مقطع فيديو يظهر فيه قيام أربعة أشخاص بالاعتداء على شاب وامرأة عند مدخل أحد المراكز التجارية في محافظة جدة... فعليه توضح شرطة المنطقة أنه بتاريخ 1439/2/8 تلقى مركز شرطة السامر بمحافظة جدة بلاغ مواطن في العقد الثاني من العمر، يدعي أنه أثناء سيره في الطريق العام قام أحد سائقي المركبات وبرفقته ثلاثة أشخاص بمضايقته، وعند توقفه أمام أحد المراكز التجارية قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وعلى والدته التي تدخلت لفض النزاع، ونتج عن ذلك إصابات طفيفة بهما.

وأضاف أنه جرى سماع أقوالهما وضبط أحد الأشخاص المدعى عليهم (قائد المركبة) وهو مواطن في العقد الثاني من العمر وتحديد هوية المرافقين له المدعى عليهم لضبطهم وسماع أقوالهم تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة بحكم الاختصاص.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - جدة: ضبط قائد مركبة اعتدى على شاب ووالدته بمعاونة 3 أشخاص ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - جدة: ضبط قائد مركبة اعتدى على شاب ووالدته بمعاونة 3 أشخاص" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف