أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - مدير "صحة جدة" يكرّم المتميزين في أقسام الطوارئ بالمستشفيات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - مدير "صحة جدة" يكرّم المتميزين في أقسام الطوارئ بالمستشفيات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 03:33 مساءً

الأفق نيوز - تدشين مبادرة "في خدمتك" لتفعيل إدارة حقوق وعلاقات المرضى

كرّم مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي، بحضور مستشاره الدكتور عبدالرحمن آل كركمان، اليوم الثلاثاء، منسوبي مركز اتصالات الطوارئ بصحة جدة ومديري إدارات حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفيات.

وشمل التكريم منسوبي مركز اتصالات الطوارئ "٩٣٧" بصحة جدة ومجمع الملك عبدالله الطبي ومستشفى شرق جدة ومستشفى الملك عبدالعزيز ومستشفى الثغر ومستشفى الصحة النفسية.

من ناحية أخرى، تم تدشين مبادرة "في خدمتك" الهادفة إلى تسهيل تقديم الخدمات للمرضى والمراجعين وتفعيل دور إدارة حقوق وعلاقات المرضى بكافة المنشآت الصحية لتقديم تجربة متميزة للمستفيدين، بالإضافة إلى تفعيل الاحتفال بفعالية اليوم الخليجي لحقوق المرضى والمقرر إقامته بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "ملعب الجوهرة".

ويهدف هذا الحدث إلى التعريف بالجهد المبذول في خدمة المستفيدين وتوعية المجتمع بحقوق المريض داخل المستشفى في إطار تعزيز تقديم الخدمة الصحية والطبية المقدمة للمريض وأسرته من خلال مساعدتهم في فهم الحالة المرضية والرأي والإجراء الطبي والإجابة عن أي استفسارات.

مدير

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مدير "صحة جدة" يكرّم المتميزين في أقسام الطوارئ بالمستشفيات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مدير "صحة جدة" يكرّم المتميزين في أقسام الطوارئ بالمستشفيات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - «البيئة»: لم نسجل إصابات «إنفلونزا الطيور» خلال 24 ساعة
التالى أخبار السعودية - "الشورى" يطالب "الهلال الأحمر" بغطاء تأميني لسيارات الإسعاف