أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - انتهاء التقديم على وظائف هيئة التدريس بجامعة بيشة.. الخميس

 

 

أخبار السعودية - انتهاء التقديم على وظائف هيئة التدريس بجامعة بيشة.. الخميس
أخبار السعودية - انتهاء التقديم على وظائف هيئة التدريس بجامعة بيشة.. الخميس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - انتهاء التقديم على وظائف هيئة التدريس بجامعة بيشة.. الخميس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:04 مساءً

الأفق نيوز - محمد العمودي (بيشة)

أوضحت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة بيشة، أنه سوف يتم إغلاق باب التقديم على وظائف التعاون للعام الجامعي القادم 1439-1440هـ لأعضاء هيئة التدريس يوم الخميس القادم 27 ذو القعدة، والتي تتيحها الجامعة لسد احتياج الكليات في مختلف التخصصات.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور سعيد بن عبدالله القرني، أنه تم إطلاق برنامج «تعاون» منذ شهرين عبر البوابة الإلكترونية للعمادة، ليتم عن طريقها استقبال طلبات التعاون بهدف توحيد إجراءات التقديم واختيار المتعاونين.

وأشار إلى أن التعاون يشمل الذكور والإناث، وعلى راغب التعاون إدخال بياناته من خلال البرنامج وإرفاق المستندات المطلوبة، قبل أن تقوم لجنة الفرز بمراجعة الأوراق وإرسال أسماء المرشحين وفق الضوابط المحددة في دليل التعاون، للكليات لإجراء المقابلات واستكمال الإجراءات اللازمة لعملية التعاون.

ولفت إلى عدة عناصر للمفاضلة، تعتمد على المؤهل الأعلى والمعدل الأعلى وحصول المتقدم على تقدير لا يقل عن جيد جداً في مرحلة البكالوريوس.

وذكر الدكتور سعيد القرني، أن باب التعاون يعد فرصة لكافة الطاقات المؤهلة للتدريس في الجامعة واكتساب الخبرات والاسهام في بناء الكليات وسد احتياجاتها من أعضاء هيئة التدريس، داعياً الراغبين في التقدم إلى الاطلاع على دليل التعاون على موقع العمادة على الشبكة العنكبوتية (http://ub.edu.sa/web/dhr).


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - انتهاء التقديم على وظائف هيئة التدريس بجامعة بيشة.. الخميس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - انتهاء التقديم على وظائف هيئة التدريس بجامعة بيشة.. الخميس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "الزراعة" تواصل الكشف والترقيم على مواشٍ بالليث
التالى أخبار السعودية - "العويمري" للمرتبة الثامنة بوزارة الدفاع