أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - مساعد الدوسري بطلاً لكأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - مساعد الدوسري بطلاً لكأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:16 مساءً

الأفق نيوز - تُوِّج السعودي مساعد الدوسري اليوم السبت بلقب بطولة كأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18" بعد فوزه على نظيره البلجيكي ستيفانو بينا في المباراة النهائية بنتيجة 4-0 ذهابًا وإيابًا، محققًا البطولة، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على منصتَي البلايستيشن والإكس بوكس في قاعة O2 بالعاصمة البريطانية لندن.

وهنأ الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، اللاعب بعد فوزه باللقب العالمي، وقال: السعودية تفخر بالعديد من أبنائها المميزين الذين يحققون العديد من المنجزات في مختلف الألعاب والرياضات، منها الرياضات الإلكترونية التي تزخر بالعديد من النجوم، أمثال بطل كأس العالم "فيفا" الدوسري. وإن اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية يدعم أبطاله في كل الألعاب والرياضات، ونلقى دعمًا مباشرًا وغير محدود، وهو ما تلقاه الرياضات والألعاب كافة في السعودية، من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وبارك الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حسابه الرسمي بتويتر للنجم مساعد الدوسري بعد تحقيقه بطولة كأس العالم واصفًا إياه بأفضل لاعبي العالم في اللعبة.

يُذكر أن مساعد الدوسري تأهل لبطولة كأس العالم "فيفا" بعد فوزه بلقب بطولة مانشستر الدولية، وشارك في كأس العالم التي ضمت إلى جواره 32 متأهلاً من مختلف دول العالم. واستطاع الدوسري تحقيق الكأس بعد أن تغلب على منافسيه في الأدوار الأولية والنهائية.

كما يعد الدوسري اللاعب العربي الوحيد الذي شارك في نهائيات كأس العالم لـ"فيفا 18"، أي نسختها الحالية، التي انطلقت بشكلها الحالي في عام 2004. واستطاع كذلك السعودي عبدالعزيز الشهري تحقيق بطولة كأس العالم عام 2015، ويُعد أول سعودي يحقق اللقب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مساعد الدوسري بطلاً لكأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مساعد الدوسري بطلاً لكأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا 18"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - أمير جازان بالنيابة يوجّه بتشكيل لجنة عاجلة لدراسة ملف "مكبل الصهاليل"
التالى أخبار السعودية - مذكرة تفاهم لاستضافة نهائيات الألعاب الإلكترونية بين المملكة واليابان