أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - متابعة في اليونان.. وتمور لليمن وهندوراس ونيكاراغوا

 

 

أخبار السعودية - متابعة في اليونان.. وتمور لليمن وهندوراس ونيكاراغوا
أخبار السعودية - متابعة في اليونان.. وتمور لليمن وهندوراس ونيكاراغوا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - متابعة في اليونان.. وتمور لليمن وهندوراس ونيكاراغوا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 12:58 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (عدن، تيجوسيجالبا، ماناغوا، أثينا)

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس (السبت) 200 طن من التمور هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى الجمهورية اليمنية، كما سلم برنامج الأغذية العالمي 600 طن من التمور لتوزيعها في جمهورية هندوراس، و396 طنا لتوزيعها في نيكاراغوا. يأتي ذلك ضمن البرامج الإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، لتصل الأسر الأكثر حاجة في مناطق مختلفة من العالم.

على صعيد آخر، زار فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال والإنسانية اليونان لمتابعة سير عمل المشاريع الممولة من المركز، التي تستهدف اللاجئين السوريين. والتقى الفريق رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية جينلوكا روكو، للاطلاع على أوضاع اللاجئين السوريين واستعراض حاجاتهم الأساسية ومعرفة التحديات والصعوبات التي تواجههم. كما زار الفريق مخيم «موريا» في جزيرة «ليسفوس» ومراكز استقبال اللاجئين في «ساموس» الذين غالبيتهم من اللاجئين السوريين، وتمت مقابلة بعض المستفيدين من المشروع الممول من المركز، الذي يهدف إلى تعزيز تقديم المساعدة النفسية والاجتماعية للاجئين وتوفير التدريب المهني للقصر غير المصحوبين من أصل سوري الموجودين في مرافق الإقامة المتخصصة في اليونان.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - متابعة في اليونان.. وتمور لليمن وهندوراس ونيكاراغوا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - متابعة في اليونان.. وتمور لليمن وهندوراس ونيكاراغوا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - 6.4 مليارات ريال في حسابات 887.846 مستفيداً.. "التقاعد" تودع معاشات أغسطس
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"