أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - نجران: معرض خدمي لضيوف الرحمن بالوديعة

 

 

أخبار السعودية - نجران: معرض خدمي لضيوف الرحمن بالوديعة
أخبار السعودية - نجران: معرض خدمي لضيوف الرحمن بالوديعة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - نجران: معرض خدمي لضيوف الرحمن بالوديعة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 01:23 صباحاً

الأفق نيوز - أحمد فراج (نجران)

أكد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران عوض الأسمري، اكتمال استعدادات مشاركة الرئاسة العامة لتقديم خدماتها لضيوف الرحمن للعام الحالي في منفذ الوديعة الحدودي مع اليمن الشقيق.

ولفت إلى أن مشاركة الرئاسة العامة تعد الأولى لها في خدمة ضيوف الرحمن، عبر الموقع الحدودي الحيوي والمهم، التي تشمل معرضا توعويا وتوجيهيا، وشاشات عرض وشاشات تفاعلية وركنا للضيافة، ومواد توعوية مقروءة ومسموعة ومرئية.

وذكر أن الإدارات المعنية بدأت أعمالها منذ توجيه الرئيس العام رئيس اللجنة العليا للحج بالرئاسة الدكتور عبدالرحمن السند؛ ما أسهم في اكتمال جميع التجهيزات في وقت وجيز، وتهيئة جميع السبل لخدمة حجاج بيت الله الحرام، بما يحتاجونه ليؤدوا نسكهم وفق المنهج الشرعي مع الاستفادة من وسائل التوعية الرقمية الحديثة.

وقال الأسمري: «الهيئة ستباشر أعمالها في منظومة متكاملة مع الجهات المعنية كافة، تحت إشراف إمارة المنطقة لتسهيل كافة الإمكانات اللازمة لضيوف الرحمن بما يعينهم على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة».


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - نجران: معرض خدمي لضيوف الرحمن بالوديعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - نجران: معرض خدمي لضيوف الرحمن بالوديعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - بعد "سقطة النشطاء" وطرد السفير .. ماذا تبقى من بيت كندا الزجاجي؟ هنا السعودية
التالى أخبار السعودية - رؤية المملكة 2030.. والحلول المبتكرة