أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "رعاية الفتيات" بمكة تنظم مهرجان الصيف لتنمية مهارات النزيلات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "رعاية الفتيات" بمكة تنظم مهرجان الصيف لتنمية مهارات النزيلات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 01:35 صباحاً

الأفق نيوز - استهدف تعزيز المحبة والتعاون بينهن وبين الكادر الوظيفي

نظمت مؤسسة رعاية الفتيات بمكة يوم الخميس الماضي برنامج مهرجان الصيف بإشراف مشرفة البرامج والأنشطة ندا محمد المدني، حيث يهدف البرنامج إلى تنمية مهارات النزيلات وتعزيز المحبة والألفة والتعاون بينهن من جانب وبين الكادر الوظيفي من جانب آخر بالإضافة إلى بث روح التنافس بينهن وإدخال الفرح والسرور في نفوسهن.

شارك بالبرنامج جميع النزيلات بالإضافة إلى مشاركة مميزة من نخبة موظفات المؤسسة وتضمن عدة أركان مختلفة ومتميزة منها ركن المهارات وإعادة التدوير وركن الرسم والخط ونقش الحناء وركن السندويتشات وركن الألعاب بالإضافة إلى ركن الكوفي وركن العصائر والمثلجات.

وكانت فعاليات البرنامج قد بدأت بالمرور على الأركان والتعريف بها وبالخدمات المقدمة من خلالها تخلل ذلك الأناشيد والأهازيج الجميلة التي أضافت جوًا من البهجة والسعادة على جميع الحضور.

واختتم البرنامج بشكر جميع المشاركات وتقديم شهادات شكر لهن بالإضافة إلى إعلان الركن الأجمل "ركن الكوفي" الذي نال أعلى نسبة تصويت من الحضور حيث تم تقديم الجوائز لهن وجوائز ترضية لبقية الأركان بإشراف المديرة المكلفة موضي بنت إبراهيم الأحمدي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "رعاية الفتيات" بمكة تنظم مهرجان الصيف لتنمية مهارات النزيلات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "رعاية الفتيات" بمكة تنظم مهرجان الصيف لتنمية مهارات النزيلات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "كفاءة": احذروا التلاعب في بطاقة الطاقة الملصقة على الأجهزة
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"