أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - امرأة تعود للحياة بعدما وضعوها في ثلاجة الموتى

 

 

أخبار السعودية - امرأة تعود للحياة بعدما وضعوها في ثلاجة الموتى
أخبار السعودية - امرأة تعود للحياة بعدما وضعوها في ثلاجة الموتى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - امرأة تعود للحياة بعدما وضعوها في ثلاجة الموتى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 08:12 مساءً

الأفق نيوز - أعلن المسعفون عن وفاتها في حادث سيارة بل وقاموا بوضع جثمانها في ثلاجة الموتى لكن المفاجأة أنها لم تمت بل هي على قيد الحياة.

هذه واقعة غريبة حدثت عقب حادث سير في جنوب أفريقيا، حيث تخضع امرأة أُعلن عن وفاتها بعد حادث سيارة للعلاج في المستشفى بعد العثور عليها حية في ثلاجة المشرحة.

ووفقا لما ذكره موقع روسيا اليوم فقد نُقلت المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها، إلى مشرحة Carletonville في مقاطعة Gauteng، بعد أن اختفت معالم الحياة من وجهها إثر حادث سيارة. ولكن، عندما ذهب أحد العاملين للتحقق من وضع جثتها في الثلاجة، وجد أنها ما تزال تتنفس، ونُقلت إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج اللازم، وفقا لتقارير محلية.

وبهذا الصدد، نفت شركة الإسعاف التي أعلن مسعفوها وفاة المرأة، وجود أي دليل على الإهمال. فيما قال مدير العمليات في شركة "Distress Alert": "لم يحدث هذا بسبب عدم تدريب المسعفين لدينا بشكل صحيح، موضحًا أن الموظفين اتبعوا البروتوكولات اللازمة عند التحقق من بقائها على قيد الحياة، بما في ذلك البحث عن علامات النبض والتنفس.

من جانبها وفي سياق متصل قالت تقارير محلية في جنوب أفريقيا إن المرأة كانت من بين عدة أشخاص تعرضوا لحادث سيارة، في 24 يونيو الماضي، ما أسفر عن جرح بعضهم ووفاة شخصين آخرين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - امرأة تعود للحياة بعدما وضعوها في ثلاجة الموتى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - امرأة تعود للحياة بعدما وضعوها في ثلاجة الموتى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - قائد "أمن البهيتة" بمهمة الحج يهنئ القيادة بعيد الأضحى المبارك
التالى أخبار السعودية - يربط منى بجبل الرحمة بعرفات.. شاهد أطول طريق مشاة في العالم