أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "تعليم الأفلاج" يحقق المركز الثاني في جائزة الشارقة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "تعليم الأفلاج" يحقق المركز الثاني في جائزة الشارقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 05:08 مساءً

الأفق نيوز - على مستوى دول الخليج

حققت طالبة بتعليم الأفلاج، المركز الثاني على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، بجائزة الشارقة، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحصلت الطالبة رغد ناصر الفرشان، من ثانوية المقررات الثانية بليلى في الأفلاج، على المركز الثاني، في جائز الشارقة، للتأليف المسرحي، على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي فئة "الطلاب والطالبات".

وسلم والد الطالبة الزميل ناصر الفرشان، درع الفور، أمس، لمدير تعليم الأفلاج، محمد الزايد، ثمن خلالها "الفرشان"، لمدير التعليم، ما يحظى به تعليم الأفلاج، من دعم واهتمام من "الزايد"، وتذليله الصعاب كافة؛ لحضور حفل التكريم بدولة الإمارات، لاستلام الجائزة.

كما أشاد "الفرشان" بما قام به القسم النسائي بتعليم الأفلاج، وعلى رأسهم مساعدة مدير التعليم لشؤون تعليم البنات، رفعة الردعان، ومشرفة النشاط الطلابي "بنات"، فاطمة القنعير، وزميلاتها بالقسم، وقائدة المدرسة، ومنسوباتها، على الحرص والمتابعة.

وحث الطالبات على المشاركة في المسابقات لتنمية مهاراتهن واكتشاف مواهبهن.

من جهته، قدّم محمد الزايد، التهاني والتبريكات للطالبة وأهلها، على ما تحقق من إنجاز، مثمنًا في الوقت نفسه لأسرة الطالبة وقائدة المدرسة، ومنسوباتها، والمساعد لشؤون تعليم البنات، ومشرفة قسم النشاط وزميلاتها بالقسم، على حثهن الطالبات بالمشاركة في المسابقات التي تعمل على صقل المواهب وتطويرها، وتمثيل التعليم خير تمثيل في المحافل المحلية والدولية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "تعليم الأفلاج" يحقق المركز الثاني في جائزة الشارقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "تعليم الأفلاج" يحقق المركز الثاني في جائزة الشارقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان يعقد جلسة طارئة حول غزة
التالى أخبار السعودية - شاهد "فتيات جدة" يفطّرن الصائمين على الطرقات.. هنا حملة وهذه أهدافها