أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - بالصور.. مجمع "السيح" التعليمي بلا وسائل إطفاء.. و160 طالبة ومعلمة تحت الخطر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - بالصور.. مجمع "السيح" التعليمي بلا وسائل إطفاء.. و160 طالبة ومعلمة تحت الخطر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 11:48 مساءً

الأفق نيوز - "تعليم القصيم" لـ"سبق": الموقع يخضع للتجديد

رصدت "سبق" مخالفة في مجمع السيح التعليمي للمرحلتَيْن المتوسطة والثانوية، التابع لمحافظة رياض الخبراء، تمثلت في إزالة إدارة المدرسة قبل نحو شهر ونصف الشهر صناديق خراطيم إطفاء الحريق؛ الأمر الذي رفع نسبة الخطر حال اندلاع حريق - لا قدر الله -.

وفي الوقت الذي تشدد به إدارة الأمن والسلامة بوزارة التعليم على ضرورة وجود مخارج طوارئ، وأدوات سلامة، وخراطيم إطفاء، في أي مدرسة، إلا أن مجمع السيح الذي يضم أكثر من 160 طالبة ومعلمة وإدارية، وعمره 22 عامًا، يفتقر لـ"الإطفاء" بسبب نزع خراطيمه من قِبل الإدارة في وقت سابق.

وفي السياق ذاته، نقلت "سبق" شكوى أولياء الأمور إلى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، التي أفادت بأن خضوع المجمع لأعمال مشروع استحداث وتجديد وسائل منظومة السلامة المدرسية تطلب بعض التعديلات والتغييرات لمواقع تلك الصناديق، مشيرة إلى وجود صناديق بديلة معدة للاستخدام.

بالصور.. مجمع

بالصور.. مجمع

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - بالصور.. مجمع "السيح" التعليمي بلا وسائل إطفاء.. و160 طالبة ومعلمة تحت الخطر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - بالصور.. مجمع "السيح" التعليمي بلا وسائل إطفاء.. و160 طالبة ومعلمة تحت الخطر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - الفضلي يدشين مشروع محطة وحدات التحلية المتنقلة في ينبع
التالى أخبار السعودية - استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة على منطقتي مكة والمدينة