أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - جامعة جازان تهيئ جميع الاستعدادات لتحويل مبتعثيها لأفضل الجامعات العالمية

 

 

أخبار السعودية - جامعة جازان تهيئ جميع الاستعدادات لتحويل مبتعثيها لأفضل الجامعات العالمية
أخبار السعودية - جامعة جازان تهيئ جميع الاستعدادات لتحويل مبتعثيها لأفضل الجامعات العالمية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - جامعة جازان تهيئ جميع الاستعدادات لتحويل مبتعثيها لأفضل الجامعات العالمية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 01:52 مساءً

الأفق نيوز - "عكاظ" (جازان)

أكد مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، استعداد الجامعة لتنفيذ التوجيه السامي الكريم المؤكد على موقف المملكة حيال ما صدر عن الحكومة الكندية، وما تضمنه التوجيه من إيقاف برامج التدريب والابتعاث والزمالة إلى كندا بسرعة، وتهيئة الاستعدادات كافة لنقل مبتعثي جامعة جازان في كندا من الطلاب والطالبات ومساعدتهم وتسهيل إجراءات تحويلهم لجامعات مماثلة ومميزة.

وأوضح المشرف على إدارة الابتعاث والاستقطاب والتعاون الدولي بالجامعة الدكتور محمد بن عبدالرحيم عقيل، أن الجامعة تواصلت مع جميع مبتعثيها في الجامعات الكندية، ودعت الطلاب والطالبات للتواصل مع غرفة العمليات المشتركة لوزارة الخارجية والتواصل مع الملحقية الثقافية بكندا.

كما دعت المبتعثين بكندا التواصل مع إدارة البعثات بجامعة جازان، وذلك من خلال العناوين التالية: Email:sefricjazanu.edu.sa، Tel: 00966 173295000 Ex. 8878 - 1904 - 1901 وذلك لتقديم الدعم اللازم وتسهيل إجراءاتهم كافة لتطبيق الأمر السامي الكريم على وجه السرعة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - جامعة جازان تهيئ جميع الاستعدادات لتحويل مبتعثيها لأفضل الجامعات العالمية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - جامعة جازان تهيئ جميع الاستعدادات لتحويل مبتعثيها لأفضل الجامعات العالمية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - وزير العدل: إجراءات قضائنا عادلة ونرفض بشكل قاطع أي تدخل في شؤون بلادنا
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"