أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - مشايخ "حجة": مستعدون لدعم جيشنا بالرجال حتى دحر الانقلاب

 

 

أخبار السعودية - مشايخ "حجة": مستعدون لدعم جيشنا بالرجال حتى دحر الانقلاب
أخبار السعودية - مشايخ "حجة": مستعدون لدعم جيشنا بالرجال حتى دحر الانقلاب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - مشايخ "حجة": مستعدون لدعم جيشنا بالرجال حتى دحر الانقلاب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 02:04 مساءً

الأفق نيوز - استنكروا اعتداءات الحوثيين المدعومين من إيران على المملكة

أكد مشايخ وأعيان قبائل محافظة حجة، موقفهم الثابت والداعم للشرعية بقيادة رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، ورفضهم للمليشيا الحوثية المدعومة من إيران والقوى الخارجية التي لا تريد لبلادنا الأمن والاستقرار.

وتناول المجتمعون في المؤتمر الأول، الذي عقد أمس بمديرية ميدي تحت عنوان "حجة تنتصر"، مخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن خاصة القرار رقم 2216 والمبادرة والخليجية وآليتها التنفيذية تمثل المرجعيات الأساسية لأي حوار سياسي.

وثمّن المشاركون في المؤتمر في بيان أصدروه، الانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة ومحور حرض والتضحيات التي قدموها في سبيل مواجهة عصابات الانقلاب الإرهابية, معلنين استعدادهم لرفد الجيش الوطني بالرجال حتى إنهاء التمرد والانقلاب.

ووجه البيان الشكر والعرفان لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على مساندتهم لأشقائهم اليمنيين في مواجهة المد الإيراني, معربًا عن الاستنكار للاعتداءات التي تقوم بها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران على المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن تلك الأعمال الإرهابية لا تمثل إلا مرتكبيها.

ودعا البيان "المغرر بهم" إلى التوقف عن الزج بأبنائهم في معارك الحوثي العبثية والخاسرة ، وإعلان براءتهم من المليشيا الانقلابية, والمشاركة في مواجهتهم إلى جانب الجيش الوطني و القيادة الشرعية.

وأشار البيان إلى تشكيل لجان سياسية وإعلامية وحقوقية لتوضيح موقف أبناء حجة الرافض للانقلاب الحوثي وتمرده، وكشف جرائمه التي ترتكبها بحق أبناء المحافظة أمام مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مشايخ "حجة": مستعدون لدعم جيشنا بالرجال حتى دحر الانقلاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مشايخ "حجة": مستعدون لدعم جيشنا بالرجال حتى دحر الانقلاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "العمل": إلغاء التحقق من التراخيص يشمل 712 نشاطاً اقتصادياً
التالى أخبار السعودية - مطوفات الدول العربية يقمن بأدوارهن الترحيبية والخدمية والتوعية