أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "إغاثي الملك سلمان" يستكمل التجهيزات الفنية لمستشفى شبوة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "إغاثي الملك سلمان" يستكمل التجهيزات الفنية لمستشفى شبوة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:17 مساءً

الأفق نيوز - قدّم دفعة جديدة من "الأدوية والمستلزمات والمحاليل الطبية"

استكمل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية التجهيزات الفنية لوحدة علاج الأورام السرطانية بمستشفى شبوة العام، وسلّم دفعة جديدة من الأدوية والمستلزمات والمحاليل الطبية.

وقال مدير إدارة المساعدات الصحية والبيئية بمركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله المعلم: تم استكمال توريد وتركيب وتشغيل وتدريب الكادر الصحي على الأجهزة الطبية المقدمة من المركز لوحدة علاج الأورام بمستشفى شبوة وفق الاحتياج الإنساني بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية.

وأشار إلى أن هذه الجهود تستهدف تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية للأشقاء اليمنيين في جميع المحافظات للحد من تكبد عناء سفرهم للعلاج في الخارج وتوفير الخدمات الصحية لهم.

وأكد "المعلم" حرص المركز على توفير الخدمات في جميع القطاعات الإنسانية والإغاثية لحفظ كرامة الإنسان اليمني، مفيداً أنه تم اليوم تسليم دفعة جديدة من الأدوية والمستلزمات والمحاليل الطبية لتكمل منظومة الخدمات التي يحرص المركز على تقديمها للمرضى اليمنيين.

من ناحيته، قدم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة شبوة، ناصر حسين البعسي، شكره وتقديره للمملكة على دعم القطاع الصحي في المحافظة وعموم اليمن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "إغاثي الملك سلمان" يستكمل التجهيزات الفنية لمستشفى شبوة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "إغاثي الملك سلمان" يستكمل التجهيزات الفنية لمستشفى شبوة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "النقد" ترفع الإيقاف عن شركة "شديد" لوساطة إعادة التأمين
التالى أخبار السعودية - قطر تحتال على عزلتها بصفقات خاسرة.. وتحقق سياستها بالمال الفاسد والإرهاب