أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - قوة ناعمة ورافد اقتصادي.. الاستثمار الرياضي يتصدر فعاليات ملتقى "اللياقة البدنية"

 

 

أخبار السعودية - قوة ناعمة ورافد اقتصادي.. الاستثمار الرياضي يتصدر فعاليات ملتقى "اللياقة البدنية"
أخبار السعودية - قوة ناعمة ورافد اقتصادي.. الاستثمار الرياضي يتصدر فعاليات ملتقى "اللياقة البدنية"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - قوة ناعمة ورافد اقتصادي.. الاستثمار الرياضي يتصدر فعاليات ملتقى "اللياقة البدنية"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:17 مساءً

الأفق نيوز - ينطلق خلال الفترة من 14 إلى 17 أكتوبر للعام الثاني على التوالي بمشاركة جهات عدة

بهدف تسليط الضوء على الاستثمار الرياضي الذي بات أحد الروافد الاقتصادية والتنموية المتوافقة مع خطة ورؤية المملكة ٢٠٣٠، ينطلق خلال الفترة من 14 إلى 17 أكتوبر ملتقى (اللياقة البدنية والحياة الصحية والاستثمار الرياضي) وذلك للعام الثاني على التوالي وبشراكة استراتيجية مع كل من غرفة الرياض ولجنة شباب الأعمال واللجنة الرياضية.

ويسعى الملتقى إلى ربط رياديي الأعمال من المشتركين بالمستثمرين في هذا الجانب لبحث فرص التعاون الاستثماريه المستقبلية، والعمل على إنشاء حلقة وصل بين رياديي الأعمال والراغبين في الاستثمار الرياضي لتبادل التجارب والخبرات وإلقاء الضوء على ما قام به الشباب من مجهودات خاصة للاستثمار في هذا القطاع وتنميته وتحقيق أعلى قدر من الاستفادة وإثراء جانبهم المعرفي من خلال الجلسات الحوارية وورش العمل المقامة على مدار ٣ أيام.

ومن المنتظر أن يصاحب الملتقى معرض يضم العديد من المشاركين والمهتمين في اللياقه البدنية وأوجه الحياة الصحية عبر ربط الرياضة بأسلوب الحياة الصحية والمعاصرة حيث يجمع المعرض ما بين الأندية الرياضية والأغذيه الصحية والعضوية، وكذلك المكملات الغذائية والبدائل الصحية المتنوعة ليكون بذلك مقصداً صحياً ورياضياً متكاملاً لممارسي الرياضة والمهتمين وفي مكان واحد.

وكانت رؤية المملكة قد أكدت على أن قطاع الرياضة سوف يكون سوقاً واعدة توفر مداخيل إضافية للدولة حيث ينتظر يؤمن هذا القطاع الذي أطلق عليه المهتمون "القوة الناعمة" قيمة عالية للاستثمار الداخلي وزيادة في المكاسب الاقتصادية للدولة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - قوة ناعمة ورافد اقتصادي.. الاستثمار الرياضي يتصدر فعاليات ملتقى "اللياقة البدنية" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - قوة ناعمة ورافد اقتصادي.. الاستثمار الرياضي يتصدر فعاليات ملتقى "اللياقة البدنية"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - 46 موظفة سعودية بجمرك "مطار جدة" لرصد حقائب الحجاج ومتابعتها
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"