أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "وادي جدة" تختتم عدة برامج تدريبية لقياداتها وموظفيها

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "وادي جدة" تختتم عدة برامج تدريبية لقياداتها وموظفيها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 03:17 مساءً

الأفق نيوز - في قراءة  القوائم المالية والتنبؤ بخسائر الشركات

اختتمت في شركة وادي جدة، اليوم، عدد من البرامج التدريبية الموجهة لقياداتها وموظفيها والشركات التابعة لها، الذراع الاستثماري لجامعة الملك عبدالعزيز.

وأطلق نائب الرئيس التنفيذي لشركة وادي جدة الذراع الاستثماري للجامعة، الدكتور عادل بن صالح فيدة، عددًا من البرامج التدريبية، والتي تنظمها إدارة التدريب والتطوير بالشركة السعودية لتطوير التعليم والتدريب "صافية".

ويأتي من ضمنها دورة الذكاء الوجداني للقيادات عالية الأداء بشهر يوليو للعام ٢٠١٨، ولمدة ثلاثة أيام، بحضور تجاوز الثلاثين مشاركًا من قطاعات وإدارات الشركة المختلفة، قدمها خبير التنمية البشرية، الدكتور عوض مرضاح.

كما اختتمت بنهاية اليوم الخميس، دورة "المالية لغير الماليين" وبواقع ثلاثة أيام مكثّفة، وعدد حضور مماثل، بقاعة اليقين بشركة وادي جدة بجامعة الملك عبدالعزيز.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الورش والدورات التدريبية التي تستهدف تثقيف العاملين في شركة وادي جدة والشركات التابعة لها؛ للإلمام بالقوائم المالية والتحليل واستخدامات الأموال والتدقيق والتنبؤ والتوقعات بالأرباح أو الخسائر للشركات، والتي قدمها الخبير المالي البروفيسور جلال إبراهيم العبد.

ويأتي حرص الدكتور عادل فيدة، للارتقاء بمستوى أداء الموظفين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم؛ لما ينعكس ذلك على تطوير الأعمال والخدمات المختلفة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "وادي جدة" تختتم عدة برامج تدريبية لقياداتها وموظفيها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "وادي جدة" تختتم عدة برامج تدريبية لقياداتها وموظفيها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "المانع" عن قصيدته الوطنية "بطل يا بوفهد":  الكتابة عن رمز الوطن تتضاءل أمامها كل المحاولات الشعرية
التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"