أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - وزير الاتصالات يشهد أكبر توسعة لـ"موبايلي" في المشاعر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - وزير الاتصالات يشهد أكبر توسعة لـ"موبايلي" في المشاعر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:15 مساءً

الأفق نيوز - زيادة السعات للجيل الرابع بالشبكة بلغت أكثر من 1260%

شهد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة، يرافقه محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبد العزيز بن سالم الرويس والوفد المصاحب لهما؛ أكبر توسعة تنفذها شركة "موبايلي" لشبكة الهاتف المتحرك في المشاعر المقدسة.

وقد بلغت زيادة السعات للجيل الرابع أكثر من 1260%، وذلك ضمن استعدادات شركة "موبايلي" لموسم حج هذا العام.

وكان في استقبال "السواحة والرويس" بالمقر الرئيس للشركة بمشعر مزدلفة، الرئيس التنفيذي لرعاية العملاء بالشركة المهندس اسماعيل الغامدي والرئيس التنفيذي للتقنية المهندس مزيد بن ناصر الحربي، وعدد من قيادات الشركة.

واستعرض "الغامدي" الدور الذي تقوم به الشركة لنيل شرف خدمة حجاج بيت الله الحرام بما يشمل التوسعة الكبيرة التي نفذتها "موبايلي" لبنيتها التحتية داخل المشاعر، إلى جانب التعاون المميز مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة العاملة لخدمة حجاج بيت الله.

وقدّم المختصون من مختلف قطاعات الشركة؛ شرحًا مفصلاً لخدمات الاتصالات والمشاريع التقنية المتطورة التي أضيفت هذا العام للبنية التحتية داخل المشاعر وفي المنطقة المركزية للحرم.

وشملت هذه الخدمات جميع التقنيات خاصة شبكة الجيل الرابع المطور، مما سيساهم بشكل مباشر في تحسن مستوى جودة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

وتم استعراض استعدادات الفرق الميدانية والعمليات التقنية وخطة استمرار الاعمال وإدارة الازمات خلال موسم الحج واستعدادات الفرق البيعية لتسهيل وصول الحاج إلى منافع البيع.

يذكر أن "موبايلي" طورت مراكز القيادة وإدارة الأزمات في كل من المنطقة الوسطى، الشرقية والغربية، كما شكلت فريقاً خاصاً لإدارة المخاطر واستمرارية الأعمال في الحج برئاسة الرئيس التنفيذي للتقنية المهندس مزيد بن ناصر الحربي وعضوية كل من رؤساء الإدارات التنفيذية ومديري الإدارات المعنية بالحج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - وزير الاتصالات يشهد أكبر توسعة لـ"موبايلي" في المشاعر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - وزير الاتصالات يشهد أكبر توسعة لـ"موبايلي" في المشاعر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "الراجحي" يزور فرع وزارة العمل بمنطقه مكة المكرمة
التالى أخبار السعودية - "العواد": سعيدة بإقبال المعلمات على دورات التدريب الصيفي