أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - فرع الأمر بالمعروف بالرياض يفعّل نظام الموارد البشرية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - فرع الأمر بالمعروف بالرياض يفعّل نظام الموارد البشرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 04:15 مساءً

الأفق نيوز - بهدف رفع جودة أداء موظفي الرئاسة وإنتاجيتهم في العمل

استقبل المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، الشيخ الدكتور تركي بن عبدالله الشليل، مدير عام إدارة الموارد البشرية بالرئاسة العامة خالد بن عبدالرحمن القروني، مطلع هذا الأسبوع.

وجاء اللقاء، الذي عقد بمقرّ فرع الرئاسة بمنطقة الرياض، في اطار توجيه الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بسرعة تنفيذ مشروع الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية.

وفي بداية الزيارة؛ قام "القروني" يرافقه المدير العام وعدد من المسؤولين بجولة تفقدية داخل المقرّ الجديد لإدارة الموارد البشرية بالفرع.

وقال "القروني"، أثناء الاجتماع: نظام الموارد البشرية يعمل وفق العديد من الأهداف الاستراتيجية المتضمنة رفع جودة أداء موظفي الرئاسة وإنتاجيتهم في العمل، وتطوير بيئة العمل.

وأضاف: النظام يعمل على وضع سياسات وإجراءات واضحة لتطبيق مفهوم الموارد البشرية، تتوافق مع السياسات والإجراءات المعتمدة من قبل وزارة الخدمة المدنية، ثم عرض بعض الخدمات التي ستقدم منها مبادرات وأنشطة فاعلة في مجالات التخطيط للتعاقب الوظيفي، وإدارة الأداء، والتدريب وتطوير القيادات، والتواصل الداخلي، والسلامة في مواقع العمل، وتخطيط القوى العاملة، واستقبال الموظف الجديد.

وأردف: النظام يسعى إلى تحقيق رضا الموظفين بجانب نشر الوعي حول" برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية"، وحرصت الإدارة على تنمية المعلومات لدى الموظفين فيما يتعلق بروية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 وتهيئة الموظف الجديد للاندماج في بيئة العمل من خلال توفير كل الوسائل التي تعينه على ذلك.

وتابع: يتم ترسيخ مبدأ الشفافية والعدالة من خلال قنوات تواصل تسهم في مساعدة الموظفين على تقديم تظلماتهم أو شكاواهم، وترسيخ مبدأ السلامة في مكان العمل وتوفير الوعي لدى الموظفين حول أفضل الإجراءات الوقائية، وتشجيعهم ورفع روح الانتماء لديهم بما يحفزهم على البذل والعطاء.

وبعد انتهاء كلمة "القروني"، فتح المجال للاستفسارات والإجابة عنها.

وقد حضر اللقاء مساعد مدير عام إدارة الموارد البشرية بالرئاسة العامة سليمان بن عبدالرحمن الداود، ومسؤولو الفرع.

فرع الأمر بالمعروف بالرياض يفعّل نظام الموارد البشرية

فرع الأمر بالمعروف بالرياض يفعّل نظام الموارد البشرية

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - فرع الأمر بالمعروف بالرياض يفعّل نظام الموارد البشرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - فرع الأمر بالمعروف بالرياض يفعّل نظام الموارد البشرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - محافظة محايل ترفع توصياتها بشأن مخطط عشوائي غمرته السيول
التالى أخبار السعودية - "التجارة" تستدعي  13,309 سيارات "نيسان/نافارا"