أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "الإسكان" تطلب من المتقدمين لشراء مسكن من السوق تحديد الجهات التمويلية

 

 

أخبار السعودية - "الإسكان" تطلب من المتقدمين لشراء مسكن من السوق تحديد الجهات التمويلية
أخبار السعودية - "الإسكان" تطلب من المتقدمين لشراء مسكن من السوق تحديد الجهات التمويلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "الإسكان" تطلب من المتقدمين لشراء مسكن من السوق تحديد الجهات التمويلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 15 أغسطس 2018 12:04 صباحاً

الأفق نيوز - لإنهاء إجراءات القرض المدعوم.. واشترطت أن تكون الوحدة مطابقة للائحة الدعم

طلبت وزارة الإسكان من المتقدمين الراغبين في شراء وحدات سكنية جاهزة من السوق تحديد الوحدة السكنية، ومن ثم زيارة الجهات التمويلية لإنهاء إجراءات القرض العقاري المدعوم في رسالة تلقاها عدد من المستفيدين، بعد أشهر من فتح باب التقديم.

وفي التفاصيل، أوضحت الوزارة أن على الراغبين تحديد المنطقة والحي وجهة التمويل التي يرغبون فيها والفترة التي سيكون فيها المتقدم جاهزاً للحصول على القرض ابتداء من شهر إلى عام.

وقالت "الإسكان" إنها وضعت وحدة سكنية جاهزة من السوق بجانب الخيارات الأخرى في مشاريعها التي تعمل عليها بالشراكة مع القطاع الخاص في عدد من مناطق المملكة رغبة منها في إتاحة الفرصة لتوسيع فرص المستفيدين وزيادة سبل الاختيار.

واشترطت الوزارة أن تكون الوحدة السكنية الجاهزة المستهدفة من قِبل المستفيد مطابقة للائحة الدعم السكنية ومقبولة لدى الجهات التمويلية.

يذكر أن وزارة الإسكان كانت قد وعدت بتوزيع ما لا يقل عن 300 ألف منتج خلال العام الجاري؛ حيث وصل العدد في العام الماضي، إلى أكثر من 280 ألف منتج سكني.

وحتى وقت قريب كانت الوزارة تتيح أربعة خيارات فقط من منتجاتها أمام المواطنين، وهي: "فيلا وتاون هاوس وشقة وأرض منحة دون مقابل"، قبل أن تدرج خيار وحدة سكنية جاهزة من السوق والبناء الذاتي ضمن القوائم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "الإسكان" تطلب من المتقدمين لشراء مسكن من السوق تحديد الجهات التمويلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "الإسكان" تطلب من المتقدمين لشراء مسكن من السوق تحديد الجهات التمويلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - شرطة مكة تباشر أكثر من 10 آلاف حالة أمنية خلال موسم الحج