أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - شاهد.. حاج يمني: اهتمام الملك سلمان امتد لنا في اليمن.. وممرضة سعودية عاملتني ك"والدها"

 

 

أخبار السعودية - شاهد.. حاج يمني: اهتمام الملك سلمان امتد لنا في اليمن.. وممرضة سعودية عاملتني ك"والدها"
أخبار السعودية - شاهد.. حاج يمني: اهتمام الملك سلمان امتد لنا في اليمن.. وممرضة سعودية عاملتني ك"والدها"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - شاهد.. حاج يمني: اهتمام الملك سلمان امتد لنا في اليمن.. وممرضة سعودية عاملتني ك"والدها"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 15 أغسطس 2018 06:43 مساءً

الأفق نيوز - تعرض لأزمة قلبية ويخضع لعملية فتح قلب في مكة المكرمة

رفع الحاج اليمني محمد سعد المهري شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ، وذلك أثناء حديثه عن حالته الصحية الطارئة التي تعرض لها خلال قدومه للحج والخدمات الإسعافية والطبية التي قدمت له في مكة المكرمة واصفاً الخدمات الكبيرة التي تقدمها الصحة السعودية للحجاج.

وفِي التفاصيل قال الحاج محمد المهري : "دخلت لمستشفى الملك عبدالعزيز واجريت لي كافة الفحوصات الطبية وتبين حاجتي لعملية قلب وهي العملية التي تكلف مبالغ كبيرة في اليمن.

وأضاف : "تم نقلي بسيارة إسعاف مجهزة أنا ومرافقي لمدينة الملك عبدالله الطبية ، وتم استقبالي بكل حفاوة واهتمام ، حتى أن ممرضة سعودية من المنطقة الجنوبية تدعى ب"ام مشعل" عاملتني كانني والدها".

وقال : " تم الكشف علي واتضح انسداد في ثلاثة شرايين وشاهدت ذلك بعيني فيما قرر الأطباء إخضاعي لعملية فتح قلب".

وأكمل بقوله : منذ دخولي المدينة الطبية والكل يهتم بحالتي ففي كل خمس دقائق يزورني مسؤول طبي للاطمئنان على حالتي والاستفسار عن احتياجاتي".

ورفع المهري الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وللجهات المشاركة في خدمة الحجاج ووزارة الصحة على الجهود والخدمات التي يقدمونها للحجاج.

وقال في نهاية حديثة "اهتمام الملك سلمان لم يقتصر على خدمة الحجاج بل وصلنا في اليمن حيث وضع لنا حجر الاساس لمدينة الملك سلمان الطبية في محافظة المهرة في اليمن ، الملك سلمان لم يقصر معنا نسأل الله أن يجزيه خير الجزاء".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - شاهد.. حاج يمني: اهتمام الملك سلمان امتد لنا في اليمن.. وممرضة سعودية عاملتني ك"والدها" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - شاهد.. حاج يمني: اهتمام الملك سلمان امتد لنا في اليمن.. وممرضة سعودية عاملتني ك"والدها"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - والد "ضحية النسيان": لم يصلنا إشعار أو رسالة أو اتصال من المدرسة بأن ابني غائب!
التالى أخبار السعودية - شرطة مكة تباشر أكثر من 10 آلاف حالة أمنية خلال موسم الحج