أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - بالفيديو.. في مشهد وثّق لحظات رعب وادي المسلة بجازان يجرف المركبات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - بالفيديو.. في مشهد وثّق لحظات رعب وادي المسلة بجازان يجرف المركبات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 17 أغسطس 2018 08:25 مساءً

الأفق نيوز - بأحد المزلقانات على الطريق الرابط بين قرية الجوة ومحافظة أحد المسارحة

رصد مقطع فيديو، اليوم، مشهد سيل وادي المسلة بمحافظة العارضة وهو يجرف عدة مركبات ونجاة قائد إحداها من نوع وانيت من موت محقق، بعدما تقلبت به المركبة داخل قوة جريان المياه حتى استقرت عند عبارات السيل ليبادر الحضور بإنقاذه وإخراجه من المركبة.

في الغضون كشف سكان قرية الجوة أن موقع جرف المركبات في أحد المزلقانات على الطريق الرابط بين قرية الجوة ومحافظة أحد المسارحة، مناشدين بعمل جسر لحمايتهم من هذه الحوادث المتكررة عند محاولات العبور من السيل؛ حيث جرف اليوم 3 مركبات.


وكانت منطقة جازان قد شهدت اليوم أمطارًا متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية شديدة ورياح تحد من الرؤية بشكل بسيط.

فيما جرف وادي شهدان بمحافظة صبيا في مدخل قرية الخوارية أم القضب للمرة الثانية في أقل من عشرة أيام جرف مركبة نتيجة المغامرة لعدم وجود جسر لعبوره.

وشملت الأمطار محافظات صبيا وهروب وأجزاء من بيش وضمد والعيدابي والداير وفيفاء والعارضة، فيما حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان من المجازفة في بطون الأودية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - بالفيديو.. في مشهد وثّق لحظات رعب وادي المسلة بجازان يجرف المركبات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - بالفيديو.. في مشهد وثّق لحظات رعب وادي المسلة بجازان يجرف المركبات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - شرطة مكة تباشر أكثر من 10 آلاف حالة أمنية خلال موسم الحج