أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - شاهد.. قوات الطوارئ تدير جبل الرحمة وتفتت الكتل البشرية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - شاهد.. قوات الطوارئ تدير جبل الرحمة وتفتت الكتل البشرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 20 أغسطس 2018 08:44 صباحاً

الأفق نيوز - لمنع الافتراش والصلاة في الممرات

شرعت قوات الطوارئ مع ساعات الفجر الأولى في تفريغ الساحات المحيطة بجبل الرحمة وتحديداً ساحات الشاخص، والذي يشهد توافد الحجاج من بعد منتصف ليلة البارحة.

وحرص رجال القوة على توجيه الحجاج إلى عدم الافتراش ومنع التكتل البشري، بالإضافة إلى إدارة الحشود في ساحات جبل الرحمة، وتولت القوة منع دخول المركبات بجميع أنواعها إلى ساحات الجبل؛ لتسهيل حركة الحشود والتي تزداد كثافتها مع كل دقيقة.

وكانت قوافل حجاج بيت الله الحرام قد بدأت مع إشراقة صباح اليوم بالتوجه إلى صعيد عرفات الطاهر مفعمين بأجواء إيمانية يغمرها الخشوع والسكينة، وبمتابعة أمنية مباشرة يقوم بها أفراد مختلف القطاعات الأمنية التي أحاطت طرق المركبات ودروب المشاة؛ لتنظيمهم حسب خطط تصعيد وتفويج الحجيج، إلى جانب إرشادهم وتأمين السلامة اللازمة لهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - شاهد.. قوات الطوارئ تدير جبل الرحمة وتفتت الكتل البشرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - شاهد.. قوات الطوارئ تدير جبل الرحمة وتفتت الكتل البشرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - 63 % رضا المسافرين عن الجودة في مطار المؤسس
التالى أخبار السعودية - الحكومة اليمنية تعترض على تقرير حقوق الإنسان: تجاهَلَ أسباب الحرب وأغفل الجرائم ‏