أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - آل الشيخ يضم محمد نور إلى لجنة استقطاب المواهب

 

 

أخبار السعودية - آل الشيخ يضم محمد نور إلى لجنة استقطاب المواهب
أخبار السعودية - آل الشيخ يضم محمد نور إلى لجنة استقطاب المواهب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - آل الشيخ يضم محمد نور إلى لجنة استقطاب المواهب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:33 صباحاً

الأفق نيوز - قرر تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ضم اللاعب الدولي السابق محمد نور إلى لجنة استقطاب المواهب. وقد جاء في بيان صادر عن هيئة الرياضة:

"إلحاقًا لقرار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بتشكيل لجنة لاستقطاب المواهب الكروية من مواليد السعودية، التي بدأت مهامها قبل أكثر من أسبوعين، ورغبة في الاستفادة من خبرات اللاعبين الدوليين السابقين، فقد قرر رئيس الهيئة ضم اللاعب الدولي محمد نور لعضوية اللجنة، على أن يبدأ مهامه من تاريخه".

يُذكر أن لجنة استقطاب المواهب التي تم تشكيلها خلال الفترة الماضية ضمت اللاعبين: محسن الجمعان، فؤاد أنور، نواف التمياط، حمزة إدريس ومحمد شلية، وبدأت مهامها بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، واستقبلت أكثر من خمسة آلاف موهوب، تم اختيار 70 لاعبًا منهم في مختلف المراكز.

فيما تم تمديد فترة الاستقبال نظرًا لكثافة الإقبال؛ لتشمل مناطق الرياض والأحساء وجازان. وقد أنهت اللجنة مهامها في الرياض على أن توجد في الأحساء نهاية الأسبوع الحالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - آل الشيخ يضم محمد نور إلى لجنة استقطاب المواهب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - آل الشيخ يضم محمد نور إلى لجنة استقطاب المواهب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - الجيش اليمني: حققنا تقدماً نوعياً شمال الجوف وحررنا معسكراً من الانقلابيين
التالى أخبار السعودية - مَنْ يُنقذ مربِّي النحل؟