أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - الدبلوماسية السعودية.. والانتصار للإنسانية في اليمن

 

 

أخبار السعودية - الدبلوماسية السعودية.. والانتصار للإنسانية في اليمن
أخبار السعودية - الدبلوماسية السعودية.. والانتصار للإنسانية في اليمن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - الدبلوماسية السعودية.. والانتصار للإنسانية في اليمن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:46 صباحاً

الأفق نيوز - وضعت الدبلوماسية السعودية الملف اليمني المرتبط بانتهاكات حقوق الإنسان على الطريق الصحيح، وذلك بعد أن نجحت في إصدار قرار من مجلس حقوق الإنسان الأممي، يضمن إقرار مشروع لجنة التحقيق الوطنية في اليمن، وإجهاض مشروع يهدف إلى «تدويل التحقيقات».

هذا النجاح، الذي تشكلت ملامحه من قدرة المملكة على إقناع الدول الأوروبية، والدول الأخرى الداعمة لمشروع القرار الهولندي، الداعي لإنشاء لجنة تحقيق دولية في اليمن، بسحب مشروعها، يعزز من قيمة السعودية وثقلها السياسي، إذ بات حضورها الدبلوماسي يليق بمكانتها المهمة كقبلة العالم الإسلامي.

الوصول لهذه المكانة، يعد نتيجة طبيعية للعمل الجاد، والخطوات الراسخة، في وقت سيضمن فيه النجاح في إقرار المشروع العربي، والانتصار للإنسانية في اليمن، وضمان محاسبة كل المسؤولين عن الانتهاكات والحفاظ على حقوق الضحايا، إضافة إلى أنه يؤكد حرص المملكة على أمن واستقرار اليمن.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الدبلوماسية السعودية.. والانتصار للإنسانية في اليمن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الدبلوماسية السعودية.. والانتصار للإنسانية في اليمن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - السفارة المصرية بالرياض تخفّض رسوم امتحانات "أبناؤنا في الخارج" للجالية المصرية
التالى أخبار السعودية - المدينة.. "طلاب الرمضة" بين مبنى متهالك وآخر متعثر