أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - جامعة الملك خالد تفتح باب الترشح لأول مهرجان مسرحي في المملكة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - جامعة الملك خالد تفتح باب الترشح لأول مهرجان مسرحي في المملكة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 09:39 صباحاً


الأفق نيوز - أعلنت جامعة الملك خالد بأبها عن فتح باب الترشح والتقديم لمهرجان المسرح الجامعي الأول على مستوى الجامعات.

وقال مدير المهرجان الدكتور محمد آل مبارك: إن آخر موعد لتلقي العروض للمشاركة هو الأول من شهر صفر المقبل.

وحددت إدارة المهرجان 19 شرطاً للمشاركة، وهي أن يكون العرض المشارك من إنتاج الجامعة المشاركة بصورة كاملة، وأن يكون العرض ضمن إنتاج آخر عامين قبل بداية المهرجان، وتكون أولوية المشاركة للعروض باللغة العربية الفصحى.

كما اشترطت إدارة المهرجان في جامعة الملك خالد أن يتحقق عامل التكامل في عناصر العرض المسرحي، ولا تقبل عروض المونودراما كعروض منافسة، وأن يكون الممثلون جميعاً من طلاب الجامعة المشاركة، وتشكل اللجنة العليا للمهرجان لجنة مشاهدة واختيار للعروض التي تدخل ضمن المنافسة، حيث تنظر اللجنة في كل العروض من خلال مشاهدة التسجيلات الكاملة.

كما تلتزم إدارة المهرجان بالإعلان عن العروض التي تأهلت للتنافس في المرحلة النهائية التي تتم ضمن المهرجان المسرحي الأول للجامعات بالمملكة في موعد أقصاه 30 يوما قبل بداية المهرجان من خلال مؤتمر صحفي.

وأوضحت جامعة الملك خالد أنه سيتم تسجيل الفرق المشاركة في المهرجان وفق استمارة بيانات وطلب المشاركة، وآخر موعد لإرسال طلبات المشاركة لإدارة المهرجان الأحد 1 /‏2 /‏1439، الموافق 22 /‏10 /‏2017.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - جامعة الملك خالد تفتح باب الترشح لأول مهرجان مسرحي في المملكة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - جامعة الملك خالد تفتح باب الترشح لأول مهرجان مسرحي في المملكة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - مشاهد لم تُعرض من قبل.. هكذا استدرجت قوات التحالف مليشيات الحوثي للكمين
التالى أخبار السعودية - جمعية "أعمال" تقيم حفل إفطار وتعرف بالأسر المنتجة