أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - بعد قرار قيادة السيارة.. الإعلامية البوسميط لـ”المواطن”: القيادة بهدف الحاجة أفضل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - بعد قرار قيادة السيارة.. الإعلامية البوسميط لـ”المواطن”: القيادة بهدف الحاجة أفضل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:52 مساءً


الأفق نيوز - أكدت الدكتورة عائشة البوسميط، الكاتبة والإعلامية بدولة الإمارات، أن قرار قيادة المرأة للمركبة قرار حكيم من الملك سلمان -حفظه الله- في وقت جيد؛ نظراً لما تمر المرأة أحياناً من ظروف خارجة عن إرادتها وتتطلب التدخل السريع لخدمتها.

وأشارت البوسميط، في سياق حديثها لـ”المواطن“، إلى أن المرأة السعودية وصلت إلى مراحل متقدمة في كافة المجالات داخلياً ودولياً، وليس فقط فيما يتعلق بقيادة السيارة.

وعن قيادة المرأة أكدت أنه لن يغير من طبيعة المرأة السعودية، وسوف تبقى محافِظة على مكانتها بالمجتمع مثل ما كانت عليه قبيل القيادة، وأنها جديرة بالمحافظة على المكانة.

وأوضحت أن لدى نساء الإمارات قرار القيادة، منذ وقت مبكر ولكن الخيار لهن في القيادة من عدمه، مشيرة إلى أنها أحياناً لا تقود المركبة.

ودعت إلى الأخذ في الاعتبار أن القيادة بهدف الحاجة أفضل، وليس من قبيل الترفيه الاجتماعي والإمساك بزمام الأمور ويجب أن يستثمر بإيجابية، داعية إلى تقبُّل المجتمع للقرار والذي أصبح أمراً نافذاً لكافة النساء بالمملكة.

 

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - بعد قرار قيادة السيارة.. الإعلامية البوسميط لـ”المواطن”: القيادة بهدف الحاجة أفضل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - بعد قرار قيادة السيارة.. الإعلامية البوسميط لـ”المواطن”: القيادة بهدف الحاجة أفضل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - شاهد.. هذا ما عُثر عليه في رئة طفل كويتي
التالى أخبار السعودية - التخصصات الصحية تقر خارطة ومحتوى الاختبارات السعودية للممارسة المهنية