أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - حائل.. ضبط عمالة مخالفة تُنتج "الشمة" في 6 مواقع‎

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - حائل.. ضبط عمالة مخالفة تُنتج "الشمة" في 6 مواقع‎
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 01:34 مساءً

الأفق نيوز - الأمانة سحبت المضبوطات بالكامل وتمت مصادرتها

أطاحت الفرق الرقابية بأمانة منطقة حائل بمجموعة من العمالة المخالفة اتخذت ستة منازل شعبية في أحد الأحياء مقراً لها لممارسة مخالفاتها في إنتاج مادة التبغ المعروفة بـ "الشمة"، وتحضيرها بطرق مخالفة للأنظمة والصحة العامة، من خلال استخدام مواد مجهولة المصدر، بالإضافة لنشارة خشب مشبعة بالتبغ واستخدام جبس البودرة والجبس السائل لمكونات الخلطة، بالإضافة إلى أصباغ مسرطنة.

وكانت الفرق الرقابية في بلدية وسط المدينة دهمت المواقع بعد الاشتباه بموزعين لمادة التبغ المعروفة بـ "الشمة"؛ وتم رصد مصدر تمويلهم وهي ستة معامل أُنشئت داخل ستة منازل شعبية متهالكة يتم خلالها تجميع المواد وخلطها ومن ثم تعبئتها بأكياس خُصّصت لذلك وتوزيعها على المحلات التجارية.

تم استدعاء مندوب فرع وزارة التجارة، وتمّ إعداد محضر مشترك بين بلدية وسط المدينة وفرع وزارة التجارة، وسُحبت المضبوطات بالكامل وتم مصادرتها، وإحالة العمالة لجهة الاختصاص.

حائل.. ضبط عمالة مخالفة تُنتج

حائل.. ضبط عمالة مخالفة تُنتج

حائل.. ضبط عمالة مخالفة تُنتج

حائل.. ضبط عمالة مخالفة تُنتج

حائل.. ضبط عمالة مخالفة تُنتج

حائل.. ضبط عمالة مخالفة تُنتج

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - حائل.. ضبط عمالة مخالفة تُنتج "الشمة" في 6 مواقع‎ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - حائل.. ضبط عمالة مخالفة تُنتج "الشمة" في 6 مواقع‎" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - " الأحمدي" يروي قصة الرجل الذي "قضم تفاحة أبل"
التالى أخبار السعودية - قائد القوات المشتركة يبحث تطوير العلاقات العسكرية مع قائد الجيش الباكستاني