أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - دُهس بالخطأ وجاءت الاستجابة عاجلة .. وزير الداخلية يوجّه بنقل "الحربي" للرياض

 

 

أخبار السعودية - دُهس بالخطأ وجاءت الاستجابة عاجلة .. وزير الداخلية يوجّه بنقل "الحربي" للرياض
أخبار السعودية - دُهس بالخطأ وجاءت الاستجابة عاجلة .. وزير الداخلية يوجّه بنقل "الحربي" للرياض

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - دُهس بالخطأ وجاءت الاستجابة عاجلة .. وزير الداخلية يوجّه بنقل "الحربي" للرياض
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 10:33 صباحاً

الأفق نيوز - تلبية بعد مناشدة ذويه عبر "سبق" نقله من مستشفى المؤسّس بمكة حيث يرقد في العناية

وجّه الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود، وزير الداخلية، بنقل العسكري أحمد بن صالح الحربي؛ الذي يرقد بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرّمة إثر تعرُّضه لحادث مروري في أثناء مشاركته في مهمة الحج لخدمة حجاج بيت الله إلى مستشفى قوى الأمن بالعاصمة الرياض.

جاء ذلك بعد ساعات من مناشدة ذوي "الحربي"؛ عبر "سبق"، تحت عنوان: ("الحربي" أصيب في مهمة الحج .. وذووه يناشدون نقله لمستشفى متخصّص بالرياض")؛ حيث تعرّض لحادث دهس بالخطأ من زميله في أثناء عملهما بمشعر عرفات.

وجاء تجاوب وزير الداخلية، لاهتمامه بأبنائه رجال الأمن، واستجابته العاجلة لمناشداتهم وسط شكر وتقدير ذوي المصاب على هذه اللفتة الإنسانية الحانية وغير المستغربة من ولاة الأمر، داعين المولى - عزّ وجلّ - أن يحفظ للمملكة العربية السعودية قيادتها الرشيدة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

يُشار إلى أن المصاب يعمل في شرطة منطقة القصيم، ومكلف في مهمة الحج، وتعرَّض لحادث مروري في يوم عرفة في أثناء تأدية مهمته بالحج، حيث دهسه زميله بالخطأ في مشعر عرفات، وهو الآن منوّم بمستشفى الملك عبدالعزيز بالعناية المركزة بمكة المكرّمة، ووضعه الصحي يتطلب النقل وبشكلٍ عاجل إلى الرياض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - دُهس بالخطأ وجاءت الاستجابة عاجلة .. وزير الداخلية يوجّه بنقل "الحربي" للرياض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - دُهس بالخطأ وجاءت الاستجابة عاجلة .. وزير الداخلية يوجّه بنقل "الحربي" للرياض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - العلم يكشف.. هذا ما يفعله نوم القيلولة بـ"مخ الإنسان"؟
التالى أخبار السعودية - شاهد من قمة جبل وقلعة رعوم .. إطلالة بانورامية على القرى النجرانية وواحاتها