أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - جدة: إتلاف كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة في منزل شعبي ومطعم

 

 

أخبار السعودية - جدة: إتلاف كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة في منزل شعبي ومطعم
أخبار السعودية - جدة: إتلاف كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة في منزل شعبي ومطعم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - جدة: إتلاف كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة في منزل شعبي ومطعم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:49 مساءً

الأفق نيوز - دهمت بلدية الجامعة الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة أخيراً، منزلاً شعبياً في حي كيلو 10، بعد رصد عمالة تخرج من المنزل وتنقل أطعمة ومأكولات بطريقة مخالفة.

وقال رئيس البلدية المهندس حسن غنيم، إن المراقبين المختصين في قسم الأسواق رصدوا عمالة عربية مخالفة لنظامي الإقامة والعمل، تحاول نقل أطعمة بكميات كبيرة وبطريقة غير صحية إلى أحد مطاعم جنوب المحافظة، والذي تم التعرف إليه وإغلاقه، ما استدعى ضبط العمالة ودهم المنزل.

وأضاف أن عملية الدهم أسفرت عن رصد جملة من المخالفات، منها عدم وجود رخصة نظامية، وتحضير كمية كبيرة من اللحوم والدجاج (شاورما) بطريقة غير صحية، وتبدو عليها علامات الفساد والتلف، إضافة إلى استخدام مواد غذائية منتهية الصلاحية في تحضير اللحوم والدجاج، إلى جانب وجود فتحات صرف صحي داخل أماكن التحضير، فضلاً عن عدم تأهيل المبنى الذي يفتقر إلى أدنى الاشتراطات الصحية، وكذلك اتخاذ الموقع سكناً للعمال.

وأشار إلى أن البلدية تعرفت على المطعم الذي اتخذ من المنزل العشوائي مقراً لتحضير أطعمته، وأغلق على الفور بعد إتلاف نحو ألف كيلوغرام من اللحوم الفاسدة في داخله، وطبقت في حقه لائحة الجزاءات والغرامات البلدية وفق نظام «راصد»، إضافة إلى 2000 كيلوغرام أتلفت في موقع التحضير المخالف.

فيما رصدت البلدية عدادات الكهرباء تمهيداً لفصل التيار الكهربائي عن المنزل الشعبي، لافتاً إلى تطبيق العقوبة الإدارية حيال صاحب المنزل الشعبي، لتأجيره المبنى لعمالة مخالفة تمارس نشاطاً مخالفاً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - جدة: إتلاف كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة في منزل شعبي ومطعم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - جدة: إتلاف كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة في منزل شعبي ومطعم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - «الأرصاد» تدشن حملة الـ 1001 للتفتيش البيئي الأربعاء المقبل
التالى أخبار السعودية - بالفيديو.. مياه الصرف الصحي تحاصر منازل في حي جميع ببيشة