أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - القحطاني: لن نضيع أي فرصة لرفع علم المملكة.. وفخور بأبنائنا وبناتنا

 

 

أخبار السعودية - القحطاني: لن نضيع أي فرصة لرفع علم المملكة.. وفخور بأبنائنا وبناتنا
أخبار السعودية - القحطاني: لن نضيع أي فرصة لرفع علم المملكة.. وفخور بأبنائنا وبناتنا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - القحطاني: لن نضيع أي فرصة لرفع علم المملكة.. وفخور بأبنائنا وبناتنا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 02:44 مساءً

الأفق نيوز - «عكاظ» (جدة)

رد المستشار بالديوان الملكي المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية بالديوان الملكي سعود القحطاني على من يتساءل كيف تستضيف السعودية أكبر بطولة «درونز» في العالم بينما مازالت «الدرونز» دون غطاء قانوني في المملكة!؟، بأنه معه حق، معللا ذلك بأننا لن نضيع أي فرصة لرفع علم واسم المملكة وتوعية أبناء وبنات هذه البلاد بعلوم العصر.

وأكد القحطاني عبر حسابه في «تويتر»، أنه ورغم عدم شعبيتها؛ فإنه سعيد بردود الفعل المحلية حول المسابقة الدولية لكأس الدرونز العالمي في مدينة جدة، مشيرا إلى أنه يشعر بالفخر بمشاركة أبنائنا وبناتنا واستفادتهم من الخبرات الدولية المميزة في هذه المسابقة.

وقال المستشار سعود القحطاني: «حيثما يكون المستقبل فتلك وجهتنا: #السعودية_أولا #رؤية_2030 هذا هو رهاننا»، خاتما حديثه بمقولة، «أن تصل متأخرًا خير من ألا تصل. بإذن الله تسمعون مايسركم.. قريبًا».


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - القحطاني: لن نضيع أي فرصة لرفع علم المملكة.. وفخور بأبنائنا وبناتنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - القحطاني: لن نضيع أي فرصة لرفع علم المملكة.. وفخور بأبنائنا وبناتنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "اليونسيف" تنوّه بالجهود الإنسانية للسعودية في اليمن
التالى أخبار السعودية - تعرّف على حالة الطقس اليوم الجمعة