أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - العواد يثمن جهود القيادة لرفع العقوبات عن السودان

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - العواد يثمن جهود القيادة لرفع العقوبات عن السودان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:28 مساءً


الأفق نيوز - المواطن - الرياض

أثنى وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد على جهود المملكة التي تكللت بالنجاح في رفع العقوبات الأميركية عن الخرطوم قبل عدة أيام.

وقال العواد في تصريحات صحفية عقب اجتماعه اليوم مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الإعلام السوداني د. أحمد بلال عثمان :”إن الجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد حفظه الله وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تكللت بالنجاح -ولله الحمد- لدعم رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان”. 

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز العلاقة الإعلامية بين البلدين وتطوير مجالاتها لخدمة القضايا المشتركة.

وتركزت المحادثات على تقوية العلاقات الإعلامية الثنائية ودعم جوانب التواصل من خلال وسائل التقنية والوسائل الحديثة للنشر الإعلامي بين البلدين.

وأضاف العواد أن خادم الحرمين وسمو ولي العهد، حريصان كل الحرص على متانة العلاقات مع السودان وعلى كل ما من شأنه تحقيق رفاهية الشعب السوداني وازدهاره.

وهنأ وزير الثقافة والإعلام، الوزير السوداني برفع العقوبات عن السودان، متمنيًا أن يسهم هذا القرار في تنمية واستقرار جمهورية السودان الشقيقة.‎


إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ

%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%88%D8%A7%D8%AF-%D9

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - العواد يثمن جهود القيادة لرفع العقوبات عن السودان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - العواد يثمن جهود القيادة لرفع العقوبات عن السودان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - الجبير يتسلم نسخة من أوراق سفير الإمارات
التالى أخبار السعودية - الإطاحة بشخصين استقبلا حاويتين ملغمتين بـ 1.5 مليون حبة مخدرة