أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - وزير النقل يرأس اجتماع مجلس إدارة سار للمرة الأولى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - وزير النقل يرأس اجتماع مجلس إدارة سار للمرة الأولى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 04:28 مساءً


الأفق نيوز - المواطن - الرياض

رأس وزير النقل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار”، الدكتور نبيل العامودي، الجلسة الخامسة لمجلس إدارة الشركة في دورته الرابعة التي عُقِدت أمس بقاعة الاجتماعات في مقر الشركة بالرياض.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والتي اتخذ بشأنها عدة قرارات.

وقد حضر الاجتماع، أعضاء مجلس الإدارة؛ الدكتور رميح بن محمد الرميح – رئيس هيئة النقل العام والدكتور عبدالله بن حسن العبدالقادر – رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية والدكتور عابد بن عبدالله السعدون وكيل وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الشركات وياسر بن عبدالله السلمان مدير الإدارة المالية بصندوق الاستثمارات العامة.

كما حضره السيد تيري شيندلر – خبير أميركي في مجال الخطوط الحديدية والسيد في كاقرو – استشاري متخصص في صناعة الخطوط الحديدية.

الجدير ذكره أن الجلسة التي عُقِدت أمس لمجلس إدارة “سار”، تعتبر الجلسة الأولى التي يترأسها الدكتور العامودي عقب تعيينه مؤخراً وزيراً للنقل.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ

%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - وزير النقل يرأس اجتماع مجلس إدارة سار للمرة الأولى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - وزير النقل يرأس اجتماع مجلس إدارة سار للمرة الأولى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - ولي العهد يفتتح مبادرة "مستقبل الاستثمار " في الرياض غداً
التالى أخبار السعودية - وزير الداخلية يعتمد تشكيل المجالس المحلية بمحافظات الجوف