أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - جيبوتي: استهداف الحوثيين لمكة اعتداء على جميع المسلمين

 

 

أخبار السعودية - جيبوتي: استهداف الحوثيين لمكة اعتداء على جميع المسلمين
أخبار السعودية - جيبوتي: استهداف الحوثيين لمكة اعتداء على جميع المسلمين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - جيبوتي: استهداف الحوثيين لمكة اعتداء على جميع المسلمين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:10 صباحاً

الأفق نيوز - عكاظ (الرياض)

أعربت جمهورية جيبوتي عن استنكارها وإدانتها الشديدين لقيام الميليشيات الحوثية بإطلاق صاروخ باليستي باتجاه منطقة مكة المكرمة.

وشددت في بيان أصدرته وزارة الخارجية الجيبوتية على أن هذا الاعتداء الغاشم الذي يأتي بعد المحاولة الأولى في أكتوبر من العام الماضي، يؤكد إصرار ميليشيات الحوثي على استهداف أقدس بقاع الأرض، ومهبط الوحي، وقبلة المسلمين، ويشكل محاولة يائسة لزعزعة موسم الحج، واعتداء على جميع المسلمين، لما يمثله البلد الحرام من قدسية.

وأكدت جيبوتي -وفق البيان- تضامنها التام ووقوفها الكامل إلى جانب المملكة العربية السعودية في مواجهة كل ما من شأنه أن يمس سيادتها ويعكر صفو أمنها واستقرارها.

كما جددت موقفها الداعم للشرعية في اليمن، وللجهود المبذولة للتوصل إلى تسوية سلمية شاملة، ترتكز على المرجعيات المتفق عليها والممثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني، وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - جيبوتي: استهداف الحوثيين لمكة اعتداء على جميع المسلمين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - جيبوتي: استهداف الحوثيين لمكة اعتداء على جميع المسلمين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - "سعود الطبية" تُنقذ جنيناً تعرَّضت أمه لنزيف دماغي
التالى أخبار السعودية - البطالة تنتظر أطباء الأسنان في السعودية.. تغريدة الوزير تنتهي بـ14 وظيفة