أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:39 صباحاً


الأفق نيوز - انطلاقًا من واجبها الوطني، وتقديرًا للتضحيات العظيمة، وما يقدمه أبناء هذا الوطن الغالي سواء كانوا مواطنين أو جنودًا مرابطين على ثغور الوطن، أعلنت جامعة نجران عن إعفاء زوجات شهداء الواجب وأبنائهم وبناتهم الراغبين في دراسة الدبلومات التربوية من الرسوم الدراسية عند تحقيق الشروط الرئيسية للقبول.

وأكد المتحدث الرسمي للجامعة، الدكتور زهير العمري، أن هذه البادرة تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي أطلقتها الجامعة لخدمة من ضحوا بأرواحهم لحماية الوطن من أيدي العابثين، مبينًا أنها ستستمر في تقديم خدماتها المجتمعية التي تخدم الوطن والمجتمع.

وبدأت جامعة نجران، اليوم الاثنين، القبول الإلكتروني للدبلومات التربوية، ويستمر ذلك حتى 14/ 11/ 1438هـ، حيث يشتمل برنامج الدبلومات التربوية على دبلوم التوجيه والإرشاد، والدبلوم العام للتربية.

وكانت الجامعة أعلنت منذ انطلاقة عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل عن إعفائها للمرابطين من الرسوم الدراسية لتشمل 8 فصول دراسية بما فيها الفصول الصيفية؛ لتؤكد بذلك دورها الوطني في الوقوف مع أبناء هذا الوطن.


ِ
ِ
ِ


"> :



شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - الرياض توقف الحوار مع قطر بعد تحريفها مضمون الاتصال بولي العهد السعودي