أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - أسرة "آل قنفذ" تحتفل بابنها "فهد" بعد تبرعه بكليته لشقيقته

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - أسرة "آل قنفذ" تحتفل بابنها "فهد" بعد تبرعه بكليته لشقيقته
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 01:10 صباحاً

الأفق نيوز - © Sabq News قدمت بواسطة © Sabq News قدمت بواسطة

أقامت أسرة الشاب "فهد سيف آل قنفذ" احتفالاً له ولشقيقته، بعد أن تبرع قبل عدة أيام بإحدى كليتيه لشقيقته؛ لينهي معاناتها الطويلة مع الغسيل الكلوي المتكرر، إثر إصابتها بالفشل الكلوي، ضارباً أروع الأمثلة في الأخوة والتكاتف الأُسَري.

وفي التفاصيل، أقام ذوو المتبرع له ولشقيقته احتفالاً بعودتهما إلى طريب بعد أن تمت عملية الزرع في المستشفى التخصصي بالعاصمة الرياض.

وخضع "فهد" حينها للفحوصات اللازمة قبل عملية زراعة الكلية قبل أيام عقب قراره التبرع بإحدى كليتيه لشقيقته، وتكللت العملية بالنجاح.

]]>

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أسرة "آل قنفذ" تحتفل بابنها "فهد" بعد تبرعه بكليته لشقيقته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أسرة "آل قنفذ" تحتفل بابنها "فهد" بعد تبرعه بكليته لشقيقته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع MSN Saudi Arabia و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - الرياض توقف الحوار مع قطر بعد تحريفها مضمون الاتصال بولي العهد السعودي