أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "إيابا الأمريكية" تحتفل بعيدها المئوي في السعودية لأول مرة.. وهذه الأسباب

 

 

أخبار السعودية - "إيابا الأمريكية" تحتفل بعيدها المئوي في السعودية لأول مرة.. وهذه الأسباب
أخبار السعودية - "إيابا الأمريكية" تحتفل بعيدها المئوي في السعودية لأول مرة.. وهذه الأسباب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "إيابا الأمريكية" تحتفل بعيدها المئوي في السعودية لأول مرة.. وهذه الأسباب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 21 مارس 2018 12:51 مساءً

الأفق نيوز - تأسست الرابطة الدولية الأمريكية لمدن الملاهي والسياحة ومناطق الجذب السياحي عام 1918؛ أي منذ مائة عام، وهي أكبر رابطة تجارية دولية للمرافق الترفيهية والسياحية الدائمة ومناطق الجذب، ومخصصة للحفاظ على ازدهار صناعة الجذب السياحي.

وقد وافق مجلس الوزراء السعودي برئاسة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- يوم أمس الثلاثاء، على مشروع اتفاقية في مجال الترفيه بين الهيئة العامة للترفيه في السعودية والرابطة الدولية لمدن الملاهي "إيابا" في الولايات المتحدة الأمريكية؛ وبذلك تحتفل إيابا بعامها المئوي في السعودية؛ تزامناً مع زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد للولايات المتحدة.

وتحرص "إيابا" على الدخول للسوق السعودي؛ نظراً لقوة الاقتصاد وحجم الاستهلاك المتوقع، ووجود خطط توسعية للترفيه والسياحة، وتعتبر "إيابا" أكبر تجمع عالمي بين المستثمرين والموردين في قطاع الترفيه والسياحة، وتكرس الرابطة جهودها في المحافظة على هذه الصناعة وتطويرها في العالم.

يشارك في عضوية "إيابا" ما يزيد على 5 آلاف منشأة من 99 دولة، تشمل: (ملاهي، ومتنزهات، وحدائق مائية، ومعالم سياحية، ومراكز الترفيه العائلي، وحدائق الحيوان والمتاحف، وغيرها).

ولا تقتصر أنشطة "إيابا" على الفاعليات؛ بل أيضاً على التدريب؛ فتنفذ "إيابا" دورات دراسية وتدريبية وإعلامية وتشغيلية وسلامة وتأميناً للأعضاء والمتنزهات الترفيهية والمتنزهات المائية ومراكز الترفيه العائلي.

وقد تواجدت "إيابا" في دبي لأول مرة في الشرق الأوسط، وفتحت مقراً إقليمياً لها في دبي لخدمة منطقة الشرق الأوسط في سبتمبر عام 2017.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "إيابا الأمريكية" تحتفل بعيدها المئوي في السعودية لأول مرة.. وهذه الأسباب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "إيابا الأمريكية" تحتفل بعيدها المئوي في السعودية لأول مرة.. وهذه الأسباب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - محايل: اعتماد مكافأت معلمات «الليلية» و«محو الأمية»