أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - الشعيبي: زيارة ولي العهد لبريطانيا ارتقت بالعلاقة وحققت نجاحاً ملحوظاً

 

 

أخبار السعودية - الشعيبي: زيارة ولي العهد لبريطانيا ارتقت بالعلاقة وحققت نجاحاً ملحوظاً
أخبار السعودية - الشعيبي: زيارة ولي العهد لبريطانيا ارتقت بالعلاقة وحققت نجاحاً ملحوظاً

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - الشعيبي: زيارة ولي العهد لبريطانيا ارتقت بالعلاقة وحققت نجاحاً ملحوظاً
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 24 مارس 2018 01:00 صباحاً

الأفق نيوز - واس (لندن)

أشاد الأمين العام الرئيس التنفيذي للغرفة التجارة العربية البريطانية الدكتورة أفنان الشعيبي بالزيارة التاريخية لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى المملكة المتحدة أخيراً، التي حققت نجاحاً ملحوظاً، للارتقاء بالشراكة بين بريطانيا والمملكة العربية السعودية إلى مستوى جديد من التعاون وتعزيز العلاقات التجارية.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقتها الدكتورة أفنان الشعيبي في حفلة الاستقبال السنوية 2018 التي أقامتها غرفة التجارة العربية البريطانية مساء اليوم في لندن، بحضور عدد من السفراء وكبار الشخصيات والعديد من الرؤساء التنفيذيين من القطاعين العام والخاص.

ودعت الشعيبي إلى توطيد العلاقات الإستراتيجية العربية البريطانية، مؤكدة أن الشراكة العربية البريطانية مبنية على أسس صلبة، وقد وصلت إلى مرحلة متقدمة، وتوقعت المزيد من الإنجازات والتقدم في المستقبل.

واختتمت كلمتها بشكر الحضور على وجودهم الذي يثبت عمق العلاقة البريطانية العربية، وأن الغرفة ستواصل مسيرتها ومتابعة بذل الجهود لضمان تبادل تجاري ناجح ومتكافئ بين الطرفين العربي والبريطاني.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الشعيبي: زيارة ولي العهد لبريطانيا ارتقت بالعلاقة وحققت نجاحاً ملحوظاً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الشعيبي: زيارة ولي العهد لبريطانيا ارتقت بالعلاقة وحققت نجاحاً ملحوظاً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - محايل: اعتماد مكافأت معلمات «الليلية» و«محو الأمية»