أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - بالصور.. تطوير مكة تنفذ مشروعًا لتبريد مناخ الجمرات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - بالصور.. تطوير مكة تنفذ مشروعًا لتبريد مناخ الجمرات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 04:27 مساءً


الأفق نيوز - المواطن_عبدالرحمن المحمادي_مكة:

شرعت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة في تنفيذ مشروع تبريد مناخ منشأة الجمرات والاستفادة من المرحلة الأولى للمشروع في حج هذا العام وذلك بتغطية كامل مساحات الساحة الغربية للجمرات وطرق العودة من الجمرات إلى مشعر منى.

ياتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة المهندس جلال كعكي، أن المشروع يأتي ضمن حزمة من المشاريع التي تشرف على تنفيذها الهيئة هذا العام، مبينًا أن شبكة المشروع تمتد لأكثر من 10 الآف متر طولي ستنصب فيها تقريبا 750 عمودًا لرش رذاذ الماء المبرد عبر محطتين رئيسيتين، مشيرًا إلى أن الكمية المستخدمة في رش رذاذ الماء المبرد تبلغ 235 مترًا مكعبًا في الساعة.

 



ِ
ِ
ِ


"> :



شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - بالصور.. تطوير مكة تنفذ مشروعًا لتبريد مناخ الجمرات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - بالصور.. تطوير مكة تنفذ مشروعًا لتبريد مناخ الجمرات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - الحمدان: قطاعات النقل مستعدة لاستقبال حجاج قطر
التالى أخبار السعودية - منظومة النقل تؤكد استعدادها الكامل لاستقبال الحجاج القطريين