أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - وزير العمل: الأمر الملكي الكريم يحقق قيم العدالة بين مختلف شرائح المجتمع

 

 

أخبار السعودية - وزير العمل: الأمر الملكي الكريم يحقق قيم العدالة بين مختلف شرائح المجتمع
أخبار السعودية - وزير العمل: الأمر الملكي الكريم يحقق قيم العدالة بين مختلف شرائح المجتمع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - وزير العمل: الأمر الملكي الكريم يحقق قيم العدالة بين مختلف شرائح المجتمع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:11 مساءً

الأفق نيوز - ثمّن وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص، الأمر الملكي الكريم؛ بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لحصر المخالفات والجرائم والأشخاص والكيانات ذات العلاقة في قضايا الفساد العام، مؤكدا أن ذلك يعكس حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على مكافحة الفساد بكافة أشكاله وصوره والقضاء عليه، مما ينعكس إيجابا على الجوانب الاقتصادية والتنموية والاجتماعية.

وأشار الدكتور الغفيص، إلى أن الأمر الملكي الكريم، يحقق قيم العدالة بين مختلف شرائح المجتمع، ويحفظ ثروات وخيرات البلاد، لضمان رفاه واستقرار المواطنين، مضيفًا ": إن تعاليم الدين الإسلامي أكدت على محاربة الفساد، كونه معول هدم لتقدم وازدهار الأمم والمجتمعات اقتصاديا وحضاريا وثقافيا، وتعطيل للمصالح والمنافع العامة".

وأكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، ضرورة وقوف المجتمع صفا واحدا في مواجهة الفساد واستئصاله، والتبليغ عن المفسدين من خلال القنوات الرسمية والجهات المختصة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - وزير العمل: الأمر الملكي الكريم يحقق قيم العدالة بين مختلف شرائح المجتمع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - وزير العمل: الأمر الملكي الكريم يحقق قيم العدالة بين مختلف شرائح المجتمع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - وزير الحج والعمرة: العبث بمقدرات الوطن ومكتسباته لا يرضاه الدين والشرع
التالى أخبار السعودية - أمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون لدى لبنان والعراق و«التعاون الإسلامي» و«الاتحاد الأوربي» يؤدون القسم