أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - مع قرب انطلاق مهرجانها.. أسعار الإبل تسجل ارتفاعًا ملحوظًا

 

 

أخبار السعودية - مع قرب انطلاق مهرجانها.. أسعار الإبل تسجل ارتفاعًا ملحوظًا
أخبار السعودية - مع قرب انطلاق مهرجانها.. أسعار الإبل تسجل ارتفاعًا ملحوظًا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - مع قرب انطلاق مهرجانها.. أسعار الإبل تسجل ارتفاعًا ملحوظًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:37 مساءً

الأفق نيوز - في ظل حرص كثير من مُلَّاكها على اقتنائها

سجلت أسعار الإبل ارتفاعًا ملحوظًا مع قرب انطلاق فعاليات مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لهذا العام، شهدت أسواق الإبل خلال الشهر الحالي بيع عدد من الإبل من جميع الفئات التي تشهد أسعارها زيادة مستمرة في ظل حرص كثير من مُلَّاك الإبل على اقتنائها للمشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الذي حقق نجاحات واسعة وأصبح مقصدا لكثير من ملاك الإبل في المملكة والخليج.

ويشهد المهرجان تغطية إعلامية واسعة من وسائل الإعلام العربي والعالمي وتوافد الآلاف من المتابعين والمحبين لهذا الموروث الأصيل من داخل المملكة وخارجها؛ حيث ساهم في حفظ السلالات الطيبة من الإبل والعناية بها واستفاد منه الكثير من العاملين في أسواق المهرجان عبر البيع والشراء وتأثيره في تزايد الحركة الاقتصادية التي تشهدها أسواقه خلال فعاليات المهرجان.

من جهتهم عبَّر عدد من ملاك الإبل عن تقديرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام بهذا الموروث الوطني الذي يحمل اسم الملك عبدالعزيز وله مكانة عالية في نفوس أبناء هذا الوطن وخاصة المشاركين من أهل الإبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مع قرب انطلاق مهرجانها.. أسعار الإبل تسجل ارتفاعًا ملحوظًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مع قرب انطلاق مهرجانها.. أسعار الإبل تسجل ارتفاعًا ملحوظًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - سكب على جسده البنزين وأشعل النار فيه ..قصة انتحار وافد في جدة
التالى أخبار السعودية - مصرع شاب أثناء مرافقته لأحد مشاهير التواصل بالجوف