أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - مجموعة الصداقة الباكستانية السعودية تستنكر استهداف ميليشيا الحوثي لمكة المكرمة

 

 

أخبار السعودية - مجموعة الصداقة الباكستانية السعودية تستنكر استهداف ميليشيا الحوثي لمكة المكرمة
أخبار السعودية - مجموعة الصداقة الباكستانية السعودية تستنكر استهداف ميليشيا الحوثي لمكة المكرمة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - مجموعة الصداقة الباكستانية السعودية تستنكر استهداف ميليشيا الحوثي لمكة المكرمة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:10 مساءً

الأفق نيوز - واس (إسلام آباد)

استنكرت مجموعة الصداقة الباكستانية السعودية في مجلس الشيوخ الباكستاني قيام ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح بإطلاق صاروخ باليستي تجاه منطقة مكة المكرمة.

وعدت منسقة مجموعة الصداقة الباكستانية السعودية في المجلس سحر كامران في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم (الثلاثاء) محاولة استهداف منطقة مكة المكرمة هجوماً على قلب الأمة الإسلامية، ويعكس النوايا العدوانية التي تحملها الميليشيات الحوثية تجاه المقدسات الإسلامية.

وقالت "إن هذه المحاولة الفاشلة أثارت مشاعر الشعب الباكستاني الذي يقف مع شعب المملكة العربية السعودية في وجه الإرهاب والدفاع عن أمن الحرمين الشريفين".

وأعربت عن ثقتها في قدرة قوات الأمن في المملكة في الدفاع عن أمن بلاد الحرمين الشريفين تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مجموعة الصداقة الباكستانية السعودية تستنكر استهداف ميليشيا الحوثي لمكة المكرمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مجموعة الصداقة الباكستانية السعودية تستنكر استهداف ميليشيا الحوثي لمكة المكرمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - الرياض توقف الحوار مع قطر بعد تحريفها مضمون الاتصال بولي العهد السعودي