أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - بطولة تبوك الدولية حاضرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - بطولة تبوك الدولية حاضرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:33 مساءً

الأفق نيوز - حساباتها شهدت تفاعلاً كبيرًا

واكب حساب دورة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم @TIFT_2017، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الحدث الرياضي وفعاليات الدورة المقامة حاليًا على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك.

وبث حساب الدورة الذي يديره مباشرةً، عضو اللجنة الإعلامية، محمد الفيه، عبر تطبيق (Periscope) بيرسكوب، استقبال الفرق المشاركة من مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ووصولهم إلى الفندق، والتدريبات والصور الخاصة بالدورة.

صاحب التغطية عبر تويتر، بث عن طريق سناب شات، الذي يديره إبراهيم المديهش، بطريقة مختلفة؛ لنقل وقائع أحداث وكواليس الدورة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - بطولة تبوك الدولية حاضرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - بطولة تبوك الدولية حاضرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - بفيديو مؤثر.. أمانة تبوك: في يوم الوطن لا تكن سببًا بتعاسة الآخرين
التالى أخبار السعودية - الرياض توقف الحوار مع قطر بعد تحريفها مضمون الاتصال بولي العهد السعودي