أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "ابن مشيط" ينقل تعازي القيادة إلى أسرة الشهيد "الشهراني" بحي العمارة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "ابن مشيط" ينقل تعازي القيادة إلى أسرة الشهيد "الشهراني" بحي العمارة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 05:35 مساءً

الأفق نيوز - استشهد في الحد الجنوبي

نقل محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط تعازي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وتعازي أمير منطقة عسير ونائبه إلى أسرة الشهيد عيد بن عبدالله مستور الشهراني الذي استشهد في الحد الجنوبي.

وقدم ابن مشيط واجب العزاء أمس في منزل أقارب الشهيد في مركز العمارة غرب محافظة خميس مشيط يرافقه رئيس مركز العمارة نايف بن دشان.

وقال ابن مشيط: أنقل لكم تعازي القيادة وابنكم شهيد الوطن مات شهيداً وهو يذود عن حدود الوطن ويدحر العدو هو وزملاؤه، ودعا للشهيد بالرحمة والمغفرة وأن يتقبله مع الشهداء.

وقالت والدة الشهيد إنها صابرة محتسبه مضيفة: ابني الشهيد قدم روحه في سبيل الوطن مدافعًا عن هذا البلاد، أرض الرسالة ومهبط الوحي، فيما قال شقيقه الأكبر سعيد بن عبدالله الشهراني: نحمد الله على قضاء الله وقدره وأخي مات وهو في ميدان الشرف والكرامة، مات في خدمة الدين والوطن.

وكانت جموع من المصلين قد شيعوا الشهيد أول من أمس في أحد جوامع المحافظة وقد دفن في أحد مقابر العمارة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "ابن مشيط" ينقل تعازي القيادة إلى أسرة الشهيد "الشهراني" بحي العمارة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "ابن مشيط" ينقل تعازي القيادة إلى أسرة الشهيد "الشهراني" بحي العمارة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - رئيس «غرفة الجوف»: مكافحة الفساد أهم عناصر التنمية
التالى أخبار السعودية - «كبار العلماء»: الفساد يعيق التنمية ويقوض المؤسسات ويبعثر الثروات