أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - لخلق جيل يواكب التسارع التقني.. سعوديون يطلقون مبادرة "مبتكرون"

 

 

أخبار السعودية - لخلق جيل يواكب التسارع التقني.. سعوديون يطلقون مبادرة "مبتكرون"
أخبار السعودية - لخلق جيل يواكب التسارع التقني.. سعوديون يطلقون مبادرة "مبتكرون"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - لخلق جيل يواكب التسارع التقني.. سعوديون يطلقون مبادرة "مبتكرون"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:33 صباحاً

الأفق نيوز - تنطلق اليوم ولمدة 12 يومًا.. ببرامج متعددة لدعم الشباب السعودي

تحت عنوان "معًا لخلق جيل يواكب التسارع الصناعي والتقني"، يطلق شباب سعوديون مبادرة "مبتكرون" اليوم، تهدف إلى توطين القطاع الصناعي والتقني؛ وذلك لتدريب وتجهيز 45 شابًّا وشابة على سوق العمل في المجال الصناعي والتقني تواكبًا مع رؤية الدولة 2030 لدعم التوجُّه التقني.

وتنطلق المبادرة اليوم لمدة ١٢ يومًا ببرامج متعددة؛ لدعم الشباب السعودي في المجالات التقنية الحديثة، من أبرزها توليد الأفكار الصناعية والتقنية، وصناعة الهوية التجارية وإدارة المشروع، وورشة للقص بالليزر، إضافة إلى ورشة الإشراف على المشاريع النهائية للشركات.

وتهدف المبادرة في اليوم الأخير إلى الخروج بافتتاح ١٥ شركة، وتوظيف ٤٥ شابًّا وشابة متميزين في المجال التقني والصناعي، وذلك بترشيح ثلاثة أشخاص لكل شركة: مدير مشروع ومدير خط إنتاج ومدير تسويق، بدعم من بنك الجزيرة.

ويشهد البرنامج في اليوم الأخير أيضًا ترشيح ثلاثة فائزين. وسيحصل الأول "الشركة الفائزة" على رحلة إلى كوريا الجنوبية لزيارة المصانع لمدة خمسة أيام.

كما سيفوز الثاني بثلاث حقائب من مجموعة الإلكترونيات الذكية، وستكون الجائزة الثالثة ثلاث حقائب من مجموعة (مشاريع الأردوينو).

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - لخلق جيل يواكب التسارع التقني.. سعوديون يطلقون مبادرة "مبتكرون" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - لخلق جيل يواكب التسارع التقني.. سعوديون يطلقون مبادرة "مبتكرون"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - الشركة السعودية للخدمات الأرضية تحدث مقرراتها التدريبية التشغيلية
التالى أخبار السعودية - محايل: اعتماد مكافأت معلمات «الليلية» و«محو الأمية»